صلاح يوجه رسالة للمشككين بعلاقته مع ماني

سواليف _
وجه النجم العربي المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي، رسالة إلى جميع المشككين بعلاقته مع زميله ساديو ماني، بعدما حمّلته الجماهير مسؤولية توتر الأجواء مع السنغالي في المواجهة الأخيرة مع بيرنلي، ضمن منافسات الأسبوع الرابع في “البريميرليغ”، بسبب أنانيته.

ونشر النجم المصري محمد صلاح على خاصية “الستوري” في حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” تسجيلاً مصوراً، يظهر فيها المهاجم العربي مستقبلا زميله السنغالي مرة أخرى بطريقة لافتة، بعدما قام أحدهم بتركيب صورهما على فيديو حقق انتشاراً كبيراً خلال الأيام الماضية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام محمد صلاح بتركيب صورته مع زميله ساديو ماني، الذي يركض متجهاً لاحتضان زميله المصري، لكن اللافت في الأمر تواجد المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، وهو يبدو سعيداً بشكل كبير.

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في “تويتر” إلى تداول التسجيل المصور، الذي نشره النجم المصري، بعدما اعتبروا أن صلاح قام بمصالحة زميله ماني بطريقة مميزة، فيما اعتبر البقية أن الأمور عادت إلى مجراها الطبيعي بين مهاجمي ليفربول، في حين عدّ آخرون بأن المدرب يورغن كلوب كان وراء المصالحة بين النجمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى