شهيدان في نابلس وعشرات الإصابات خلال اقتحام الاحتلال للمدينة (فيديو)

#سواليف

أعلنت مصادر طبية فلسطينية، عن #استشهاد شخصين، وإصابة 36 آخرين، خلال #الاقتحام العنيف الذي نفذه #الاحتلال، في البلدة القديمة بمدينة #نابلس بالضفة الغربية.

واندلعت #اشتباكات بين قوات الاحتلال و #مقاومين، بعد اقتحام منطقة السوق الشرقي في مدينة نابلس صباح اليوم الأربعاء.

واستقدم الاحتلال تعزيزات عسكرية كبيرة، خلال اقتحام المدينة، من حاجز حوارة العسكري، وتداول #فلسطينيون لقطات لاقتحام الآليات المدينة، ومداهمة السوق الشرقي، خلال تواجد كبير للفلسطينيين داخل المكان.

مقالات ذات صلة

وحاصرت قوات الاحتلال منزلا في المنطقة، ودارت اشتباكات مسلحة كثيفة، وأطلق الجنود قذيفة مضادة للدروع صوب منزل، ما أدى لانفجار عنيف، وتصاعد أعمدة الدخان من المكان.

ولم تقتصر المواجهة على المقاومين، بل قام الأهالي بمحاولة إعاقة اقتحام الاحتلال للمدينة، ودارت مواجهات بالحجارة والزجاجات الفارغة، فيما أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي، وقنابل الغاز المسيل للدموع بين الأحياء السكنية.

وقالت مصادر طبية فلسطينية، إن 36 شخصا أصيبوا بينهم 5 خطيرة برصاصة قناصة الاحتلال، نقلوا إلى مستشفى رفيديا.

وتشارك مروحية للاحتلال وطائرات مسيرة، في العملية، التي تستهدف مقاومين في المدينة. وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال استهدفت الصحفيين بالرصاص، وأصيب 3 منهم.

وتظهر لقطات اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال، ومقاومين بين الأزقة في المنطقة القديمة بنابلس، في حين أطلقت مكبرات الصوت في المساجد، نداءات للأهالي من أجل النزول والمشاركة في مواجهة الاحتلال لفك الحصار عن المقاومين المحاصرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى