شكاوى من تجاوزات يرتكبها سائقو السرفيس في جبل النزهة

سواليف – خاص – خالد حكمت الزعبي

يشكو مستخدمو السرفيس في جبل النزهة – دوار ضاحية الأمير حسن – مجمع المحطة شرق العاصمة عمان من تجاوزات يرتكبها سائقو السرفيس بتغيير اتجاهات السير وعدم الوصول لنهاية الخط.
وقال المواطن طايل محمد ل “سواليف ” ان هناك تعمد من قبل  السائقين بعدم الوصول بالركاب الى نهاية الخط اي مجمع المحطة خصوصا فترة الصباح .

ولفت إلى عدم وصول السرفيس إلى نهاية الخط بحيث يقوم بالتحميل مندوار الضاحية إلى منطقة كلية عمان الجامعية ، لافتا إلى أن غالبية السارفيس التي تعمل على خط جبل النزهة  لا تصل إلى نهاية الخط.

وأشار السيد محمود الزبن الى مزاجية سائقي السرفيس بتحميل واختيار الركاب الأمر الذي يتسبب بإزعاج الركاب ووقوع مشادات كلامية.

وطالب سكان المنطقة التي يمر منها السرفيس بضرورة تكثيف عدد دوريات الشرطة ورجال السير في المناطق التي يعمل عليها السرفيس لمراقبة ممارسات السائقين .
من جانبه، أكد الناطق الرسمي باسم ادارة السير المقدم جلال الرحاحلة ل” سواليف ” ان المباحث المرورية قامت بحملة منذ ايام وحجزت 58 سيارة تعمل على خط سرفيس جبل النزهة لعدم الالتزامهم بمسار الخط وحررت مخالفات بحقهم .

وأضاف الرحاحلة ان الحملة مستمرة والمباحث المرورية قامت توزيع عدد من من عناصرها في بعض المناطق التي يعمل بها السرفيس لضبط عملهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى