شركة تطوير العقبة تنهي إعارة الرفايعة لأسباب غامضة / وثائق

سواليف – خاص

قامت شركة تطوير العقبة بإنهاء إعارة السيد #خالد_الرفايعة مدير مديرية تسجيل #أراضي_العقبة سابقاً ، ولأسباب غامضة لم يعلن عنها ، بعد أن تم إعارته للعمل في شركة تطوير العقبة كمدير للرقابة والتدقيق الداخلي ولمدة عام .

وحسب الوثائق المرفقة فقد تم إعارة الرفايعة في شهر آب من العام الماضي 2021 ، ولكن تم إنهاء خدماته بتاريخ 9 / 2 / 2022 ، وقبل أن ينهي المدة القانونية لمدة الإعارة .

وكشف موظفون في #شركة_تطوير_العقبة فضلوا عدم الكشف عن أسمائهم ، أن إنهاء إعارة الرفايعة جاءت بعد أن كشف تجاوزات وملفات #فساد في الشركة ، وصفت بالحساسة ، وهي من ضمن اختصاص الرفايعة في الرقابة والتدقيق الداخلي داخل الشركة .

ووصف الموظفون ما حدث ، بقوى الشد العكسي داخل شركة تطوير العقبة ، التي سعت لإنهاء إعارة الرفايعة ، وذلك قبل اجتماع مفترض أن يمثل فيه مدير شركة تطوير العقبة نايف البخيت ، ومدير الرقابة والتدقيق الداخلي ، أمام اللجنة الإدارية في مجلس النواب ، ما اعتبره مراقبون محاولة لمنع كشف الملفات الحساسة التي وجدها الرفايعة خلال فترة إعارته التي لم تكتمل ، حيث أن قرار انهاء خدماته سيحول دون مثوله أمام #اللجنة_الإدارية في #مجلس_النواب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى