شركة تجبر موظفيها على العمل والمبيت بداخلها

سواليف –  قالت وزارة العمل اليوم السبت، إن غرفة العمليات والسيطرة فيها تلقت شكاوى حول قيام إحدى الشركات بإجبار موظفيها على العمل داخل الشركة الواقعة في العاصمة عمان والمبيت بها.
وأكدت الوزارة أنها تعاملت مع الشكوى فوراً وحال تلقيها، حيث تحركت فرق التفتيش إلى مقر الشركة، وقامت بإخراج كافة العمال من الشركة، وتأمينهم بسيارات تابعة لوزارة العمل لإيصالهم إلى منازلهم سالمين.
وشددت الوزارة على أنها لن تتهاون مع أي مخالف للقوانين والأنظمة من أصحاب العمل، مبينة أن غرفة العمليات والسيطرة تعمل بشكل مستمر لاستقبال الشكاوى، لحماية حقوق العمال بعد أن لوحظ عدم تجاوب بعض أصحاب العمل مع قرارات مجلس الوزراء، وبدء حظر التجول منذ صباح اليوم السبت.
وكانت وزارة العمل قد أطلقت يوم أمس الجمعة خدمة إلكترونية بعنوان “احنا فزعتك، حمايتك أولويتنا” للإبلاغ عن المخالفات داخل المؤسسات والمنشآت على الرابط التالي : http://Faz3a.mol.gov.jo.
وسيتم متابعة الشكوى الواردة إلكترونيا من خلال غرفة العمليات والسيطرة داخل وزارة العمل وإجراء اللازم بخصوصها ولتقديم الخدمة للمواطنين وتلبية حاجاتهم والإجابة عن استفساراتهم، والتعامل معها على الفور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى