شرطة تبوك تكشف ملابسات فيديو الاستعراض بـ”صيد الغزلان” / فيديو

سواليف
كشف المتحدث الإعلامي لشرطة تبوك العقيد خالد الغبّان، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله مؤخرًا لأحد المواطنين وهو يصطاد بعض الغزلان ويعرضها على مركبة يقودها.
وقال الغبان، إنه تبين أن عملية الصيد والتصوير تمّت خارج المملكة. مضيفًا أن المقطع تم إرساله إلى أحد المواطنين فشاركه على مواقع التواصل الاجتماعي، دون أن يذكر التفاصيل. 
وذكر المتحدث الاعلامي لشرطة تبوك، أنه “إشارة إلى ما تم رصده من انتشار مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر فيه قيام أحد الاشخاص باصطياد مجموعة من الغزلان وعرضها على المركبة التي يقودها، تم البحث والتحري ونشر المصادر للوصول لصاحب المقطع وبفضل من الله تم التعرف عليه، واتّضح أنه مواطن في العقد الرابع من العمر”.
وتابع: “بإحضاره وبسماع أقواله، أكد أنه هو من ظهر بالمقطع الذي تم تصويره بإحدى الدول العربية القريبة، وأن من قام بالتصوير هو أحد مرافقيه من مواطني هذه الدولة، ومن ثم إرسال المقطع إلى أحد أصدقائه بالمملكة الذي قام بدوره بنشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.
وأضاف: “تم التأكد من صحة أقواله عبر الوسائل الفنية الخاصة واستكمال الإجراءات الأولية اللازمة؛ حيث اتضح أن هذا المقطع ليست له علاقة بمقطع آخر يظهر إطلاق مجموعة من الغزلان داخل إحدى المحميات بالمملكة، ولا يزال التحقيق جاريًا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى