شاب طفيلي تحدّى الواسطة قبل عامين .. يصبح أصغر رئيس جهاز فني في تاريخ أمريكا لنادي Columbus YMCA

سواليف – رصد

الشاب #ابراهيم_سالم_المهايرة
من محافظة #الطفيلة
يبلغ من العمر ٢٣ عام
خريج بكالوريوس تربية رياضية من الجامعة الاردنية بدرجة امتياز
تخرج قبل ايام وحصل على درجة #الماجستير من جامعة #Loughborough صاحبة التصنيف رقم ١ في العالم في تخصص ال Kinesiology .
ويعتبر اليوم أصغر رئيس جهاز فني في تاريخ الولايات المتحدة الامريكية لنادي Columbus YMCA .

وقبل عامين حطم ابراهيم سالم المهايرة، الرقم القياسي العالمي محققاً إنجازاً أردنياً في #هنغاريا، بعد حصوله على أعلى علامة مسجلة في تاريخ دورة مدربي السباحة، ليكون بذلك أول بطل أردني يصل لهذه البطولة.

وحسب شقيقه محمد في تصريحات صحفية وقتها ، أن ابراهيم تقدم للمسابقة عن طريق اللجنة الاولومبية الاردنية، نظراً لكونه طالب في الجامعة الاردنية، ويعمل مدرب سباحة ومساعد في نادي مدينة الحسين للشباب .

مقالات ذات صلة

وتابع أن المسابقة عبارة عن دورة مدربين عالمية للسباحة في إحدى الجامعات الهنغارية المختصة بالرياضة، ولكن تم اقصاء شقيقه من قبل اللجنة المشكلة لإختيار المرشحين للدورة بسبب الواسطات والمحسوبيات، رغم أن الشروط جميعها تنطبق عليه .

وقال أنهم اعترضوا على الإختيار وتم اطلاع رئيس اللجنة الاولومبية ناصر المجالي على الوضع ولم يتغير شيئاً ، فقام شقيقه بمراسلة الجامعة نفسها وتم قبوله مباشرة نظراً لإنطباق الشروط عليه، ولكن على نفقته الخاصة، وتم جمع المبلغ من أفراد العائلة .

وختم بقوله إن إيماننا المطلق بموهبته دفعنا للإصرار على مشاركته وتحملنا كافة النفقات، ليعود اليوم رافعاً رؤوسنا بتحقيق إنجاز أردني بإمتياز ، وقد أنصفته وزارة الشباب الهنغارية فيما ظلمته وزارة الشباب الاردنية .

وبعد عامين يحقق ابراهيم المهايرة انجازا جديدا في امريكا رغم كل المعيقات والواسطات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى