سهى كراجة تقرع ناقوس الخطر حول ما يحدث داخل سكنات طالبات الجامعة الأردنية / صور

سواليف – رصد
نشرت الإعلامية الأردنية سهى كراجة عبر صفحتها على الفيسبوك تحذيرا حول سكنات طالبات الجامعة الأردنية ، قالت فيه ان هذا الملف يحتاج إلى قرع# ناقوس الخطر.
وأرفقت منشورها بمجموعة من الصور التي وصلتها من طالبات السكنات ، أثناء لقاء لكراجة مع المسؤولة عن السكن ، والتي أفادت أن الأمور تمام ، إلا أن الصور كانت تثبت العكس ، والطالبات يشتكين من البرد الشديد وانقطاع النت المدفوع ثمنه .
كما تحدثت عن بعض الممارسات الممنوعة مثل تناول بعض الممنوعات، مخدرات، حالة سكر واحدة،وقفز من الشبابيك ليلا، وأشياء أخرى لا نستطيع الحديث عنها،
وتاليا نص ما نشرته كراجة مع الصور :
(زميلاتي وبناتنا هيهم متجمدين بالبرد.. ومقطوعين من النت اللي دافعين حقه.. وعايشين ببيئة وسخة جدا) في الوقت الذي كنت فيه اناقش# واقع بيئة السكن الجامعي داخل الحرم الجامعي #في خطوط عريضة ليلة امس، وحسب تصريحات # المسؤولة عن السكن ان الامور تمام وكل شي كويس #كانت الرسائل والصور تردني عن الواقع المتردي في سكن الطالبات #الجامعة الاردنية #والطالبات متجمدين من البرد داخل السكن،علاوة على أن السكن الدولي مخدوم بالكامل، لأن الدفع فيه من دون حساب، ام سكن الطالبات المحلي، بناتنا القادمات من الشمال والجنوب وغير قادرات على الدفع، يأخذنا الخدمة حسب الدفع #صور لا تليق بسكن طالبات جامعات، كمان بدي أضيف شغله انه هناك تجاوزات من بعض الطالبات… تناول بعض الممنوعات، مخدرات، حالة سكر واحده، حيث سجلت حالة واحدة، قفز من الشبابيك ليلا، وأشياء أخرى لا نستطيع الحديث عنها، ملف سكنات الطالبات في الجامعات يحتاج إلى قرع# ناقوس الخطر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى