سنديانة الأقصى في مادبا

بسم الله الرحمن الرحيم
#سنديانة #الأقصى في #مادبا

#ضيف_الله_قبيلات
ما أن سمعنا بأن الهيئة الشعبية للدفاع عن الأقصى و المقدسات ممثلة بالمهندس عبدالله عبيدات، و نقابة المهندسين فرع مادبا ممثلة بالمهندس أحمد الفلاحات، قد وجّهوا الدعوة لسنديانة الأقصى الشيخ المجاهد المرابط ” عكرمة صبري ” إمام وخطيب المسجد الأقصى لاستضافته في مادبا حتى تداعينا للحضور.
و ما أن دخل الشيخ المجاهد المرابط “سنديانة الأقصى” القاعة حتى قام إليه الحضور مرحبين، و تشرفت و الحمد لله بالسلام عليه و تقبيل يده.
كان ذلك يوم الاثنين الماضي 22 رجب 1444 هجري، و أن نلتقي بإمام المرابطين في المسجد الأقصى في مادبا في شهر رجب قبل خمسة أيام من ذكرى الإسراء والمعراج و نحن نعلم أن البطل صلاح الدين أكرمه الله بتحرير المسجد الأقصى من الغزاة الصليبيين أيضا في شهر رجب، فهذا فأل حسن لأهل مادبا خاصة و لعموم أهل الأردن أرض الحشد و الرباط. قال صلى الله عليه وسلم “لتقاتلنّ يهود، أنتم شرقي النهر و هم غربيه”, و بالمناسبة فقد دعى المهندس عبدالله عبيدات من يرغب من الحضور بالتسجيل كمؤسسين للهيئة الشعبية للدفاع عن الأقصى و المقدسات فرع مادبا.
استمعنا و انصتنا لحديث الشيخ المجاهد المرابط، و كان مما قال: أن الأقصى يتعرض اليوم لخطر شديد، و خاصةً بعد إعلان الغزاة المستعمرين الحوش اللمم المرتزقة، عن عصابتهم الإرهابية الغازية “دولة دينية يهودية”، ثم مجيء حكومة إرهابية متطرفة بزعامة الإرهابي الفاسد نتنياهو، و الحمار الكبير ايتمار بنكفير.
لكن الشيخ المجاهد المرابط “سنديانة الأقصى” أكد لنا أن المستقبل لأصحاب الأرض الفلسطينيين، و أن كيان هذه العصابة الإرهابية التي يسمونها إسرائيل إلى زوال، و أن الحمار الكبير ايتمار بنكفير سيقوم بمساهمة كبيرة تؤدي إلى انهيار هذا الكيان الديني اليهودي الإرهابي، و ذلك بنتيجة مزدوجة، الأولى تفيد بأن تصرفات هذا الإرهابي تستفز الفلسطينيين،و تحرك فيهم روح الانتقام، و خاصة الجيل الجديد و لسان حاله يقول “طالع لك يا عدوي طالع.. من كل بيت و حارة و شارع” بأي وسيلة متاحة، مما أحدث صرصعة للغزاة المستوطنين ، و هذه الصرصعة مستمرة بإذن الله تعالى.
أما الثانية فتفيد بأن تصرفات هذا الإرهابي قد أحدثت شرخاً كبيراً داخل مجتمع الحوش اللمم المرتزقة، و قسمتهم إلى نصفين، بسبب شعورهم بخطورة ما تحدثه هذه التصرفات الإرهابية التي تمارسها هذه الحكومة الإرهابية، و أنها ستنعكس عليهم مقاومة شعبية فلسطينية شرسة و انتفاضة مستمرة، و قد بدأت تظهر ملامح هذا الإنقسام بمظاهرات صاخبة في حيفا و تل أبيب و القدس.
ختاماً، نشكر نقابة المهندسين و خاصة فرع مادبا، على جهودهم الرائعة في خدمة المجتمع و نشكر الهيئة الشعبية للدفاع عن الاقصى و المقدسات، و يشرفني أن انتسب لهذه الهيئة في هذا اليوم من شهر رجب. الذي التقينا فيه بسنديانة الأقصى، الشيخ المجاهد المرابط إمام وخطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري أطال الله في عمره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى