سماع دوي انفجارات في إيلات (فيديو)

#سواليف

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية مساء اليوم السبت، بسماع دوي #انفجارات في #إيلات، في وقت توعدت فيه حركة “أنصار الله” اليمنية ( #الحوثيون ) بـ”الرد على العدوان الإسرائيلي على #اليمن”.

ويأتي هذا الحدث وسط حالة من الخوف والترقب في الشارع الإسرائيلي بعد الغارات التي نفذها الجيش ضد أهداف في اليمن مساء اليوم.

الخوف والترقب من الساعات القادمة، أكدته صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية نقلا عن مصادر صرحت بأن سلاح الجو والبحرية الإسرائيليين عززا استنفارهما تحسبا لرد محتمل من اليمن عقب قصف استهدف مدينة الحديدة اليمنية.

مقالات ذات صلة

كما أن البيانات الحوثية المتتالية وتوعدها بالرد على القصف الإسرائيلي تزيد الوضع حدة، حيث أكد أنصار الله في اليمن أن “الرد أمر لا مفر منه” وأن “إسرائيل ستدفع الثمن” والتصعيد سيقابله تصعيد.

وبالتزامن مع البيانات الحوثية، أصدر حزب الله اللبناني بيانا أكد فيه أن خطوة إسرائيل “الحمقاء” بقصف اليمن إيذان بمرحلة ‏جديدة ‏وخطيرة من المواجهة بالمنطقة برمتها.

وفي وقت سابق اليوم أعلن الجيش الإسرائيلي أن مقاتلاته قصفت مواقع تابعة للحوثيين في اليمن ردا على هجوم بطائرة بدون طيار استهدف تل أبيب يوم الجمعة أعلنت الجماعة المسؤولية عنه.

https://twitter.com/i/status/1814756885511245980

اعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى