سماعات Huawei اللاسلكية بالكــامل..ثورة في عالم التقنية

سواليف
تقدم شركة التقنية العملاقة Huawei نفسها على أنها الشركة الرائدة في التقنية، والتي لا يمكن حصر منتجاتها في مجال معين، فنجد الأنظمة الذكية والمعالجات، أنظمة التشغيل، الأجهزة الذكية، السماعات الجديدة وغيرها كثير. وهنا سنتكلم قليلاً حول المنتج الجديد للشركة “السماعات اللاسلكية بالكامل Freebuds”.
أطلقت Huawei مؤخراً منتجاً جديداً يكسر روتين الأجهزة الذكية، ويفتح قناة إنتاج جديدة بجودة عالية، فسماعات Freebuds اللاسلكية التي أعادت تعريف الاستماع الموسيقي والصوتي تقدم أداءً مذهلاً يثبت من جديد أن بصمة Huawei على أي منتج تعني التفوق الأدائي والتصميمي، والمثالية بمعناها الحقيقي.
السماعات اللاسلكية بالكامل الجديدة تقدم صيغة صوت واضحة جداً بتقنية Crystal clear voice، مما يعني قنوات صوتية أكثر تتوزع من خلالها الأصوات بحسب النغمة وطول الموجة، بجانب الحدة وغيرها، ليظهر التفصيل الصوتي الدقيق الذي لا يمكن ملاحظته على السماعات التقليدية!
ولزيادة الروعة، سماعات Freebuds من Huawei اللاسلكية بالكامل تعمل بطريقة فريدة، حيث يمكن الضغط على الجهة اليسرى من السماعة مرتين لإجابة وإنهاء المكالمات بسهولة. أما الجهة اليمنى فيمكنك الضغط عليها لتشغيل الموسيقى وإيقافها.
ولا يمكن أن تكتمل المثالية الأدائية إلا ببطارية قوية جداً، فيمكن للسماعات أن تقدم 10 ساعات متواصلة من العمل وتشغيل الموسيقى، وإعادة الشحن داخل الصندوق المخصص لها. وعند استخدامها للحديث أو للاستماع للموسيقى خلال التمارين الرياضية، فلا داعي للقلق فـ Freebuds مقاومة للماء وللعرق، لتكون هي السماعات المثالية للرياضيين وللاستخدامات المتكررة.
أما التصميم الخارجي الفريد، فلم يأتِ عبثاً، فلا يمكن أن تغفل Huawei بذكائها عن الأبعاد المثالية التي تناسب الأذن، فلا يمكن أن تقع السماعات بسهولة، وتصميمها الذكي يمنح المستخدم راحة فائقة في الارتداء، ومثالية في الاستخدام لفترات طويلة جداً.
باختصار هذه Huawei، لا حصر لمنتجاتها ولا أبعاد محدودة لذكائها، ولن تتوقف عن إبهارنا بكل ما تطلقه من منتجات، سواء في الأجهزة الذكية أو أي مجال آخر تقتحمه “بجبروتها”.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى