سلسلة هواتف HUAWEI P30 تحطم الرقم القياسي للمبيعات بـ 10 ملايين وحدة خلال وقت قصير

سواليف
صرح “كيفين هو” رئيس خط إنتاج الهواتف المحمولة في مجموعة Huawei لأعمال المستهلكين في قمة الأجهزة العالمية في شانغهاي (ملتقى الجوال العالمي): “وصلت شحنات الهواتف الذكية من Huawei إلى 100 مليون وحدة في 30 أيار، في وقت مبكر مقارنة بتحقيق نفس رقم المبيعات العام الماضي. وبلغ حجم مبيعات سلسلة هواتف HUAWEI P30 عشرة ملايين بعد 85 يومًا من إطلاقها، أي أقل بـ 62 يوماً من الوقت الذي استغرقناه للوصول إلى 10 ملايين وحدة عند بيع سلسلة هواتف HUAWEI P20، إنها ثلاثة أشهر حطمت فيها أجهزة Huawei الرائدة الأرقام القياسية.
وبفضل الابتكارات المستمرة من Huawei؛ توفر الهواتف الذكية من سلسلة HUAWEI P30 تجربة مستخدم استثنائية مع كاميرا رباعية من “لايكا”، تقريب هجين 10 مرات، بطارية بعمر طويل للغاية، وخيارات ألوان جديدة مثل الكريستال اللامع ولون شروق الشمس العنبري. وقد امتدحت العديد من وسائل الإعلام العالمية سلسلة هواتف HUAWEI P30 باعتبارها “أفضل الهواتف الرائدة لعام 2019” و “أفضل الهواتف للتصوير”.

واستثمرت Huawei أكثر من 480 مليار يوان صيني على مدار العقد الماضي، مما ساعد على تأسيس ترسانة تقنية قوية وشراكاتها في كل من سلاسل التوريد بالبرامج والأجهزة، ومكنها أيضاً من ريادة العديد من التقنيات والخبرات في قطاع صناعة الهواتف الذكية. تؤمن Huawei أن الابتكار المستمر والقيادة التقنية سيواصلا توسيع حدود الهواتف الذكية، مما يخلق تجربة حياة ذكية لسيناريوهات متعددة لجميع المستهلكين، وهذا هو حجر الزاوية في الثقة من مجتمع مستخدمي Huawei الكبير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى