«سجدة رونالدو» تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

#سواليف

أشعلت “#سجدة ” النجم البرتغالي كريستيانو #رونالدو، مهاجم النصر السعودي، مواقع التواصل الاجتماعي، عقب احتفاله بهدف الفوز في مرمى فريق الشباب.

وانتشر مقطع فيديو عبر الإنترنت، بدا فيه كريستيانو وهو يسجد احتفالاً بهذا #الهدف.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الفيديو، حيث أشاد كثيرون بتصرف رونالدو، ووصفوه بأنه “لقطة الموسم”، لافتين إلى أن “سجدة رونالدو ستنتشر في العالم وستكون حديث وسائل الإعلام”.

وعلّق ناشر الفيديو، وهو صحفي يعمل في جريدة البلاد السعودية: “فرحة كريستيانو رونالدو بالهدف الثالث والسجود لله شكراً، الله يهدي قلبه للإسلام، فرحة كبيرة”.

وتفاعل كثيرون مع الفيديو، الذي انتشر كالنار في الهشيم، حيث أشادوا بتصرف “الدون”، وتمنوا أن يعتنق الإسلام.

وقال أحدهم: “سجدة كريستيانو بعد الهدف، اللهم اهدِ قلبه للإسلام”، وعلّق آخر: “لقطة الموسم، سجدة الأسطورة كريستيانو رونالدو بعد تسجيله الهدف الثالث وهدف الفوز لنادي النصر في مرمى الشباب، لقطة ستنتشر في العالم وستكون حديث وسائل الإعلام”.

وكتب ثالث: “سجدة كريستيانو بعد الهدف الثالث، ربنا يهديك يا حبيبي ويشرح قلبك للإسلام”.

وأضاف رابع: “فيديو سجدة كريستيانو من أكثر الفيديوهات التي فرحتني على مدار حياتي”.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن النجم البرتغالي احتفل بهدفه المذهل بسجدة متبوعة باحتفاله الشهير الذي اعتاده مع فريقه السابق نادي ريال مدريد الإسباني.

وأضافت الصحيفة البريطانية: «قام رونالدو بالسجود ويعني في الدين الإسلامي السجود لله في مواجهة القبلة اتجاه الكعبة في مكة المكرمة».

وقاد كريستيانو فريقه النصر لتحقيق فوز صعب على الشباب بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مرسول بارك، مساء الثلاثاء 23 مايو/أيار 2023، في قمة الجولة الـ28 من الدوري السعودي، بتسجيله هدف الفوز.

وأنعش كريستيانو رونالدو آمال نادي النصر في الفوز بلقب الدوري السعودي بتسجيله هدف الفوز في المباراة.
وكانت خسارة صاحب المركز الثاني في ديربي الرياض ستهدي نادي الاتحاد متصدر جدول الترتيب، والذي فاز على الباطن 1-0 في وقت سابق، درع الدوري قبل مباراتين من نهاية الموسم.
وسجل كريستيان جوانكا هدفين لصالح الشباب قبل أن يسجل البرازيلي أندرسون تاليسكا هدف النصر قبل نهاية الشوط الأول.
بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني، تمكن النصر، بطل الدوري تسع مرات، من إحراز هدف التعادل عن طريق لاعبه عبد الرحمن غريب.
وتمكن رونالدو من وضع النصر في المقدمة، عندما تجاوز اثنين من المدافعين ليسدد الكرة في الزاوية من خارج المنطقة.
الهدف الحالي هو الرابع عشر للنجم البرتغالي منذ انضمامه للنصر بعد كأس العالم.
وقال نجم ريال مدريد السابق: ”أن تكون متأخرا 2-0 أمر صعب للغاية ولكن كان لدينا إيمان في قدرتنا على العودة، وسجلنا ثلاثة أهداف. لذا أحيي الفريق والجماهير الذين كانوا رائعين اليوم”.
ويتصدر الاتحاد الترتيب بفارق ثلاث نقاط.
قال رونالدو إن الدوري السعودي يشهد تقدما، وإن يكن بطيئا، مضيفا ”أعتقد أن هذا الدوري سيكون ضمن أفضل خمس بطولات في العالم لكنهم يحتاجون إلى الوقت، يحتاجون إلى لاعبين، يحتاجون إلى بنية تحتية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى