سائح ألماني يتحدى السجن ويتسلق الهرم الأكبر في 8 دقائق

استطاع سائح ألماني تسلق أحد أهرامات الجيزة والتقاط عدد من الصور، معرضاً نفسه لعقوبة السجن لمدة تصل لـ 3 سنوات.

ونشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية عدد من الصور التي التقطها السائح الألماني “أندريه” (18 عاماً)، موضحه أنه جاء إلى مصر بنية تسلق الهرم الأكبر والتقاط صور من أعلى قمته.

وتابعت الصحيفة، أن اندريه استطاع تسلق 146 متر بسهوله، إلا إنه لفت الأنظار فور وصوله وجاء عدد من ضباط الشرطة الذين أخذوه للقسم للتحقيق معه.

ونقلت الصحيفة تصريحات السائح الألماني الذي أكد أنه قام بسؤال عدد من العاملين والمتواجدين حول الأهرامات عن تسلقه للأهرامات، إلا أنهم حذروه من أنه قد يعرض نفسه للسجن، لكنه قرر المحاولة أياً كانت النتائج.

وأشار أندريه إلى أن المشهد من أعلى قمة الأهرامات كان يستحق المخاطرة، قائلا، “إن تسلق الهرم استغرق حوالي 8 دقائق، وبقيت هناك حتى جاءت الشرطة، وهناك كانوا يريدون اصطحابي للسفارة لكنهم تركوني بعد وقت قصير.”

وحاول مجموعة من السائحين الروسيين تسلق الهرم الأكبر منذ 3 سنوات، بحسب الصحيفة البريطانية، حيث حاولوا تجنب لفت الأنظار بتسلق الأهرامات ليلاً.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها أندرية بالتقاط الصور من أعلى المباني والمعالم الشاهقة في الدول التي يقوم بزيارتها، فقد قام بنشر عدد من الفيديوهات المشابهة لفيديو الهرم الأكبر على قناة “اليوتيوب” الخاصة به، بالإضافة لصور له من دول أخرى، كالصين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى