زيوت لتعطير الجسم لفترات طويلة

سواليف

زيوت لتعطير الجسم لفترات طويلة
إليكِ أفضل الزيوت العطرية التي تمنحكِ رائحة جذابة لجسمك تدوم لفترات طويلة.
1- زيت الليمون العطري :
لا شك أن لليمون رائحة عطرية جذابة، مما يفضله الكثيرون للشعور الدائم بالحيوية والانتعاش، خاصةً خلال فصل الصيف والطقس الحار. وزعي بضع قطرات من زيت الليمون العطري على نقاط النبض ودلكيها جيداً. إلى جانب رائحته المنعشة، يساعد زيت الليمون على تهدئة القلق والتوتر أيضاً.
2- زيت الياسمين العطري :
رائحة الياسمين هي واحدة من أفضل الروائح الخفيفة والمهدئة للأعصاب. قد يكون زيت الياسمين أكثر تكلفة مقارنةً بباقي الأنواع الآخرى من الزيوت العطرية، لكن بالطبع هو الأفضل لعاشقات العطور الزهرية.
3- زيت خشب الصندل :
زيت خشب الصندل من النوتات الخشبية، والتي تستخدم كقاعدة أساسية في تكوين العديد من العطور، خاصةً الشرقية منها. لا يمنحك الشعور بالانتعاش فقط، لكنه يساعد كذلك على تهدئة الأعصاب والشعور بالاسترخاء.
4- زيت اللافندر :
يستخدم زيت اللافندر في تحضير العديد من المستحضرات التجميلية للعناية بالشعر والبشرة. لكن يمكن استخدامه كذلك لتعطير الجسم بشكل مباشر. كما يساعد أيضاً على التخلص من الأرق والخلود إلى النوم سريعاً.
5- زيت الورد :
زيت الورد من الزيوت شائعة الاستخدام في مجالات التجميل المختلفة. كما يمكنكِ استخدامه لتعطير الجسم والمناطق الحساسة لتشعري وكأنك باقة من الورد الأحمر. وزعي بضع نقاط من زيت الورد على أماكن النبض كي يدوم طويلاً، لكن ينصح بعدم استخدامه بكميات كبيرة لتجنب الشعور بآلام الرأس.
7- زيت البرتقال :
من أهم الزيوت العطرية التي لا يمكن تجاهلها هو زيت البرتقال. فلا يساعد فقط على العناية بشعرك وبشرتك، لكن يعمل كذلك على تعطير الجسم أيضاً. مزيج رائع بين الروائح الحلوة مع نكهة الحمضيات ليمنحك البرتقال رائحة منعشة تحسن من الحالة المزاجية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى