زين وبالشراكة مع ” شركة الحمى لتنمية التراث البيئي والإنساني ” تساهمان بزراعة القمح في مزرعة في الشوبك

سواليف

عمان12 كانون أول 2016: قامتشركة زين وبالشراكة مع “شركة الحمى لتنمية التراث البيئي والإنساني” بإقامة حملة تطوعية للمساهمة في بذر القمح في مزرعة أحد المزارعين من العائلات المستورة في منطقة الشوبك في محافظة معان.

وتأتي هذه الخطوة من جانب زين للمساهمة في توفير الأمن الغذائي وتقديم الدعم المستمر للمجتمعات المحلية ضمن استراتيجية المسؤولية الإجتماعية للشركة،. الى جانب المساهمة في توفير موارد إضافية لدخل العائلات القاطنة في المناطق الأقل حظاً ، و زيادة الوعي لدى المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة، بما يعكس ثقافة المسؤولية الاجتماعية وترسيخ مفهوم العمل التطوعي لديهم.

وشارك في الحملة عدد من موظفي شركة زين بالإضافة الى الفنان القدير حسين طبيشات الشهير بـ”العم غافل”،وذلك بهدف تشجيع العمل التطوعي الرامي الى تعزيز قيم المجتمع الأردني وإبراز دور الشباب اجتماعياً من خلال إقامة المشاريع والمبادرات التطوعية المختلفة، وإشراك الشباب بها، والتي تهدف الى رفع مستوى التنمية في القطاع البيئي. كما تناول المشاركون بالحملة وجبة الغداء التي تم تجهيزها من قبل ربات المنزل في قرية الجي في وادي موسى، حيث تضمنت الوجبة توليفة من المكونات المشتقة منالمحاصيل المحلية.

يشار إلى أن شركة “الحمى” هي مؤسسة أردنية تعنى بأعمال المسؤولية الإجتماعية والعمل على إيجاد الطرق المختلفة من أجل تطوير المدن المحلية وحفظ التراث وتطوير السياحة، وذلك من خلال إقامة مراكز للتراث في الأردن.

img_0377

img_0378

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى