رمضان 2017 .. بدون هؤلاء النجوم

سواليف

تشهد الاستديوهات والبلاتوهات ازدحاماً في الآونة الأخيرة، بعدما بدأ صناع الدراما في تصوير الأعمال الجديدة التي من المقرر أن تنافس في الموسم الدرامي خلال شهر رمضان 2017.
وبين إعلان النجوم عن أعمالهم أو دخول التصوير بالفعل؛ بدأت الصورة النهائية تتضح ليبدو من هم النجوم الذين سيتنافسون على كعكة الدراما، ومن الغائبون عن الموسم المقبل.

كان الفنان الكوميدي محمد هنيدي أول المعلنين عن الانسحاب من رمضان المقبل بتأجيل مسلسله الجديد “أبيه فتحي”، لانشغاله بتصوير فيلمه الجديد “عنتر ابن ابن ابن شداد”.
إلهام شاهين أيضاً من الوجوه التي لن يراها المشاهد على الشاشات الصغيرة خلال رمضان 2017، وهي التي عودت جمهورها على الظهور في الأعوام الماضية.
وقررت شاهين الانسحاب من الماراثون الرمضاني المقبل للحصول على قسط الراحة بعد الإجهاد الشديد الذي أصابها في فيلم “يوم للستات”، الذي شارك في عدد من المهرجانات وآخرها “دبي السينمائي”.

أيضاً الفنانة غادة عبد الرازق لن يراها الجمهور في رمضان المقبل على الشاشة الصغيرة، بعد أن تعود عليها لسنوات مضت.
وكشفت الفنانة المصرية أن ظروفها الصحية التي دفعتها للعلاج بالخارج منعتها من المشاركة في مسلسل “أرض جو” بعد أن قررت مسبقاً المنافسة به خلال رمضان 2017.
المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أيضاً أعلنت انسحابها من موسم رمضان المقبل، رغم نجاحها في مسلسلها الأخير “مريم”، الذي شاركها البطولة فيه الفنان خالد النبوي.
ورغم الإعلان عن بدأ كتابة السيناريو الخاص بمسلسل جديد لها، إلا أن إعلان هيفاء وهبي الانسحاب لعدم التزام الشركة بمواعيدها والأعمال الخاصة بالتحضيرات، حسب قولها، أضفى غموضاً على المسلسل.

وهناك بعض النجوم الذين لم يعلنوا حتى الآن خوض السباق الرمضان المقبل، ومنهم النجم يحيى الفخراني، رغم نجاحه في العام الماضي بمسلسل “ونوس″.
أيضاً الفنانة ليلى علوي لم تعلن حتى الآن خوض السابق الرمضاني المقبل إلى الآن، بعد أن مسلسلها الأخير “هي ودافنشي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى