رد غير متوقع من ترامب بعد إعادة حسابه على تويتر

#سواليف

قال #دونالد_ترامب، إنه “لا يرى أي سبب” للعودة إلى #تويتر، بعد إعلان #إيلون_ماسك المالك الجديد للشركة رفع الحظر عن الرئيس الأميركي السابق .

وأعلن إيلون ماسك، مساء السبت، أن حساب ترامب على تويتر سيعاد، وبعد دقائق، تم إلغاء حظر الملف الشخصي للرئيس السابق على المنصة.

وظهر ترامب، في شريط فيديو خلال اجتماع قيادة الائتلاف اليهودي الجمهوري، قائلا إنه “لا يرى أي سبب” للعودة إلى المنصة.

وتأتي هذه الأنباء أياما بعد إعلان ترامب ترشحه للرئاسة لعام 2024، بعد أن تم حظره من تويتر بسبب اتهامه بالتحريض عل على #العنف خلال هجوم 6 يناير على مبنى #الكابيتول.

وقال ترامب: “لديهم الكثير من المشاكل”، مشيرا إلى أن المنصة تعرف انتشارا للروبوتات والحسابات المزيفة وأن المشكلات التي تواجهها تويتر “لا تصدق”.

وأصدر الرئيس الأميركي، أمس بيانا حول الاستطلاع وإمكانية إعادة حسابه وقال: “صوتوا الآن بإيجابية، لكن لا تقلقوا، لن نذهب إلى أي مكان”، “سوشال تروث مميزة!” في إشارة إلى المنصة التي أطلقها بعد حظره من تويتر.

وقبل رفع الحظر، أطلق ماسك يوم الجمعة استطلاعا على حسابه الشخصي على تويتر يسأل المستخدمين عما إذا كان يجب عليه “إعادة الرئيس السابق ترامب”.

وشارك أكثر من 15 مليون مستخدم في الاستطلاع الذي أظهر تفوق الداعمين لإرجاع حسب ترامب بنسبة وصلت إلى 51.8 بالمئة، ليعلن ماسك أن حساب الرئيس السابق سيعاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى