مطلق النار قرب السابع بحقه 47 أسبقية وطلبين / تفاصيل جديدة

سواليف
طارد رجال الأمن العام عصر الإثنين 3 أشخاص من “أصحاب القيود” في شارع عبد الله غوشة غربي العاصمة عمّان.

وقال مصدر أمني إن (3) أشخاص كانوا داخل سيارة وهم من أصحاب السوابق، بينهم من هو مخمور ويحمل سلاحاً كان يطلق النار ويهدد بالانتحار.

وقام اثنان من بينهم بتسليم نفسيهما للأمن، بينما جرى ضبط الثالث بعد إصابته من قبل رجال الشرطة إثر عدم امتثاله للأوامر.

وكان المطلوبون داخل مركبة من نوع “رنج روفر” قبل وقوع حادثة إطلاق النار، ولفتت الانتباه بعد علّقوا عليها لوحة أرقام مزورة تحمل الرقم (1).

بدوره بين الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن المصاب والذي جرى اسعافه اتضح أن بحقه 47 أسبقية وطلبين ، كما تبين أن أحد الشخصين الآخرين ذو اسبقيات ومطلوب أيضاً، والتحقيقات جارية.
وأوضح الناطق الإعلامي أن أحد مرتبات السير رصد في محيط الدوار السابع مركبة تحمل لوحة أرقام مزورة بداخلها 3 أشخاص، حيث حاول استيقافها إلا أن السائق رفض الامتثال محاولاً الفرار، وعلى الفور تم تمرير المعلومة عبر غرف العمليات وتحريك الفريق الخاص التابع للبحث الجنائي للتعامل مع الأشخاص حيث قام اثنان منهم بتسليم أنفسهما للقوة الأمنية في حين بادر الثالث بإطلاق عيارات نارية باتجاه القوة مما دفعهم حفاظاً على سلامة القوة والمتواجدين بالمكان، باستخدام القوة المناسبة والسيطرة عليه واسعف للمستشفى للعلاج .
وأشار الناطق الإعلامي أن المصاب والذي جرى اسعافه اتضح أن بحقه 47 أسبقية وطلبين ، كما تبين أن أحد الشخصين الآخرين ذو اسبقيات ومطلوب أيضاً، والتحقيقات جارية.
وحسب المعلومات المتداولة ، فإن المذكور هو ابن شقيق شخصية اردنية معروفة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى