راعي أغنام يكشف جريمة قتل

#سواليف

جرمت #محكمة_الجنايات الكبرى باكستانيا بجناية #القتل القصد لبنغالية بالأشغال المؤقته عشرين سنة.

وفي التفاصيل فإن #راعي_أغنام عثر على #عظام و #جمجمة إنسان في أرض زراعية خلال رعيه للأغنام، وقام الراعي بإبلاغ الاجهزة الامنية التي حضرت الى مسرح #الجريمة وجمعت العظام، وخلال تواجدهم بالمكان تم العثور على بطاقة صادرة عن وزارة الداخلية ليتبين أنها تعود لفتاة عشرينية من الجنسية البنغالية، وبعد التدقيق على الهوية تبين أنه معمم عليها من قبل صاحب العمل، متغيبة عن مكان عملها واقامتها منذ ما يقارب 9 شهور.

و بعد البحث والتحري وجمع المعلومات من قبل الاجهزة الامنية، تبين أن الفتاة #البنغالية كانت على علاقة مع شاب #باكستاني عشريني، وهو المتهم في القضية.

وتبين أن البنغالية حملت من الباكستاني وأجهضت جنينها بحبوب اجهاض أحضرها لها الباكستاني، وبعد ذلك حدث خلاف بينهما، على ضوء نشر المغدورة صوراً وفيديوهات لهما خلال العلاقة يظهر فيها المتهم وهو عاري الملابس.

وأثارت هذه التصرفات حفيظة المتهم، ما دفعه لطلب رؤيتها لحذف الفيديوهات والصور التي قامت بنشرها، وعند اللقاء أخذها الى المنطقة الزراعية التي وجد فيها العظام، وبعد حديث دار بينهما حول حذف الوسائط المصورة ليكتشف ان البنغالية لم تجلب معها هاتفها، ليحّتَّد النقاش بينهما ويدفعه لخنق المغدورة بواسطة شال كانت ترتديه الى ان سقطت على الأرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى