راس كبيرة بتهدد من سويسرا مش متورّط لحالي…"إذا زقطنا راس العبد بدنا نعجز عن هالراس.؟"

رئيس وزراء اسبق غادر الى سويسرا وبدأ باصدار تصريحات لمقربين يهدد فيها الاردن والنظام الاردني مشيرا في ذات الوقت انه : لن يسمح بان يتم توريطه لوحده وانه يمتلك معلومات خطيره وملفات فساد تورط شخصيات كبيره اذا تم التحقيق معه .

وكانت ترددت انباء صحفيه وشبه حكوميه قبل ايام تحدثت عن قرب التحقيق مع رئيس وزراء اسبق يشتبه بتورطه في العديد من قضايا الفساد التي كان من المتوقع ان تحقق فيها هيئة مكافحة الفساد .

وقال مقربون من رئيس الوزراء الاسبق المشار اليه ان الاخير شعر بالخطر عندما تم توقيف امين عمان السابق عمر المعاني وتصريحات الحكومه بان ملف الفساد قد فتح على مصراعيه وانه لن يستثني احدا وان الاخير استشعر ايضا قرب التحقيق معه عندما دعم جلالة الملك خطوات مكافحة الفساد مؤكدا ان ” لا حماية لفاسد ” وهو الامر الذي قرر فيه رئيس الوزراء الاسبق مغادرة الاردن الى سويسرا خوفا من توقيفه واطلاق تصريحات تهديديه ضد الاردن .

ولم يعرف فيما اذا كانت الشخصيه المشار اليها من ضمن مائة شخصية الممنوعه من السفر ام لا لكن اسم هذه الشخصيه اثير في مرحله سابقه وتحدثت وسائل اعلام عن قرب التحقيق معه قبل ان يقرر الاخير حزم حقائبه ووثائقه ومغادرة الاردن .

ويعتبر هذا الحدث بمثابة الحدث الاكثر خطوره في مجال مكافحة الفساد اذا ما قرر رئيس الوزراء المقيم حاليا في الريفيرا السويسريه اطلاق تصريحات ونشر وثائق قد تحرج الاردن في اهم منعطف تاريخي يمر فيه البلد .

سرايا

أبو يحيى…بدنا تنشر خيووو وتطلع كل اللي عندك….وبدنا نطالب فيك ونرجعك مثل غيرك عشان تكشف اوراقك…فكركو بطلع معنا اشي..؟؟

ف . ع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى