د. النواصرة .. لسنا (خصم الدولة) بل نحن بُناتها وحُماتها وفي القلب منها

سواليف

وصل #سواليف الإخباري التصريح التالي الصادر عن نائب #نقيب #المعلمين الأردنيين الدكتور ناصر #النواصرة حول ما م تداوله في بعض وسائل الإعلام تحت عنوان: ( رسميون  يلتقون المصنف بخصم الدولة ) :


تعقيبا على ما تداولته بعض وسائل الإعلام تحت عنوان: ( رسميون  يلتقون المصنف بخصم الدولة ) : لسنا ( #خصم #الدولة) بل نحن بُناتها وحُماتها وفي القلب منها، ومن يعبّر عن نبضها، ونحن من بذل وضحى من أجلها، و #المعلم #الأردني هو الذي يغرس معاني الولاء والانتماء للدولة وشعبها وقيادتها، وهو مكوّنها الرئيس، فكيف يكون خصما لنفسه؟
وأضاف النواصرة: إن إطلاق هذه الأوصاف على من يمثل نقابة المعلمين الأردنيين لهو  تحريض وشيطنة واغتيال للشخصية، واستمرار للهجمة الممنهجة على المعلمين ونقابتهم.
وأضاف النواصرة: إن من يستحق وصف (خصم الدولة ) هو من باع #مقدرات #الدولة وثرواتها من #المسؤولين الذين تعاملوا مع الوطن كمزرعة .

(خصم الدولة) هو من يخرج على الدستور والقانون ويقمع الحريات ويعتقل ويكمم  الافواه، ويتعامل بازدواجية مع أفراد الشعب الواحد .

(خصم الدولة ) هو من يحمي الفساد والمفسدين ويزوّر أرادة المواطن، (خصم الدولة ) هو من يعبث بمنظومة القيم وأخلاق أبنائنا وبناتنا من خلال إنتاج افلام ومسلسلات هابطة لا تمت لقيم الشعب ولا عاداته ولا تقاليده بصله.
وأضاف النواصرة: أننا مستمرون في فعاليتنا الرمزية  حتى #استرداد #الحقوق، لن تثنينا العقبات والتحديات مهما طال الزمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى