دوري الأبطال.. الوحدات في المجموعة النارية / نتائج القرعة

سواليف – أوقعت قرعة بطولة دوري أبطال آسيا فريق الوحدات في مجموعة نارية تضم كلاً السد القطري والنصر السعودي والفائز من مباراة فولاد خوزستان الإيراني والعين الإمارتي، وذلك ضمن المجموعة الرابعة للبطولة.

وأسفرت القرعة التي سُحبت صباح اليوم الأربعاء في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور عن مجموعات قوية في منطقة غرب آسيا، ويتواجد الوحدات في البطولة كممثل الكرة الأردنية لأول مرة في تاريخ الأندية الأردنية.

ويشارك في هذه النسخة التاسعة عشر بمسماها الجديد، أربعون فريقاً في دور المجموعات، إذ تضم منطقة غرب آسيا خمسة مجموعات، ويتواجد في كل مجموعة أربعة فرق، ويتأهل أول كل مجموعة إلى الدور ثمن النهائي، إلى جانب أفضل ثلاثة فرق احتلت المركز الثاني في المجموعات الخمس، وينطبق الحال أيضاً على منطقة شرق آسيا.

وتقام البطولة بنظام التجمع على شكل دوري من مرحلتين ( ذهاب وإياب ) خلال الفترة من 14 نيسان إلى 30 من الشهر ذاته، بحيث يلعب كل فريق مباراة خلال ثلاثة أيام، وسيتم تحديد الدولة أو الدول التي تقام عليها البطولة لاحقاً.

وإليكم بقية مجموعات منطقة غرب آسيا :

المجموعة الأولى : الهلال السعودي – شباب الأهلي دبي الإماراتي – استقلول الطاجكي – ملحق ( الغرافة القطري / أجمك الأوزبكي )

المجموعة الثانية : الشارقة الإماراتي – تراكتور الإيراني – باختاكور الأوزبكي – ملحق ( الوحدة السعودي / القوة الجوية العراقي )

المجموعة الثالثة : الدحيل القطري – الأهلي السعودي – الاستقلال الإيراني – الشرطة العراقي

المجموعة الرابعة : السد القطري – النصر السعودي – الوحدات الأردني – ملحق ( فولاد خوزستان الإيراني / العين الإمارتي )

المجموعة الخامسة : بيرسبوليس الإيراني – الريان القطري – جوا الهندي – ملحق ( الوحدة الإماراتي / الزوراء العراقي )

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى