برانكو يطلب مهاجم ومدافع (محترفين) ويعود 14 حزيران

عمان – محمد الطوبل – أرجأ مجلس ادارة نادي الوحدات البت في موضوع المدير الفني الصربي برانكو حتى يوم بعد غدٍ الخميس.
وانعقد المجلس الليلة قبل الماضية برئاسة د. فهد البياري وحضور كافة الاعضاء باستثناء غصاب خليل وعزت حمزة لظروف خاصة وناقش عديد الأمور التي تخص فريق كرة القدم لكن دون ان يخرج بقرار رسمي.
واطلع المجلس على التقرير المقدم من المدير الفني حيث ذكر مدير نشاط كرة القدم طارق خوري إلى «الرأي» أن التقرير تضمن جدولة لما يريده برانكو خلال الفترة المقبلة وتحديداً شهري حزيران وتموز «التقرير كان عبارة عن رؤية لحاجات الفريق في الفترة المقبلة اضافة لتضمنه تقسيمات للاعبين وفق أوليات يحتاجها ويمكن الاستفادة منها مستقبلا».
وأضاف: جرى نقاش مستفيض حول التقرير وتم ترك الموضوع معلقاً حتى الخميس المقبل بانتظار ان نقوم كإدارة نشاط كرة القدم برفقة مدير الفريق صلاح غنام بتقديم تقرير إداري يتضمن رؤيتنا حول الفريق واحتياجاته والمتطلبات الكفيلة بالنهوض به والعودة الى منصات التتويج».
وفهم ان الاجتماع تم خلاله أيضا التطرق لموضوع مغادرة برانكو الى صربيا ومنح الفريق اجازة 20 يوما دون موافقة مسبقة من الإدارة.
الى ذلك أكد مصدر موثوق الى «الرأي» ان تقرير برانكو وضع قائمة شاملة بأسماء الاعبين من (الألف الى الياء) وبصورة تنازلية من حيث الأهم فالأقل أهمية أو الأقل جدوى خلال المرحلة المقبلة، حيث رشحت أسماء محمد جمال وبشار بني ياسين من أجل عدم التجديد لهما قياسا بالعمر في حين برز اسم طارق خطاب ومحمد المحارمة والحارس مالك شلبية من اجل منحهم فرصة الانتقال الى ناد آخر.
وأضاف المصدر: برانكو طالب التعاقد مع لاعبين محترفين احدهم مهاجم صريح والآخر في مركز قلب الدفاع عوضا عن التعاقد مع ثلاثة لاعبين محليين في مراكز متنوعة والاستفادة من خدمات ستة من اللاعبين الشباب الذي تم التوقيع معهم مؤخرا -ضمن منتخب الشباب حالياً-.
وفيما يتعلق بعودة برانكو أشار المصدر الى ان المدير الفني سيعود الى عمان يوم 14 حزيران المقبل وهو اليوم الذي يصادف قرعة دور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

.. تحركات
في ذات الاتجاه ماتزال امور نادي الوحدات من حيث التعاقدات القادمة غير واضحة المعالم رغم التحركات التي تسير هنا وهناك وبهدوء تام من اجل ضمان الحفاظ على هيكلة الفريق بالشكل المطلوب.
آخر الأخبار تشير الى ان حسن عبد الفتاح سيعود للوحدات -وهو امر طبيعي في ظل ارتباطه بعقد مع النادي- وهو انهى رحلة احترافية في قطر مع نادي الخور ويتلقى العلاج حاليا من الاصابة، اما فيما يخص اللاعب عامر ذيب فإن الامور تبدور معلقة بعد تلقي اللاعب عدة عروض محلية أبرزها من الجزيرة الذي قدم 60 الف دولار لاستقطاب ذيب الذي انهى رحلة احترافيه في السعودية مع نادي الفيصلي وبالنسبة للاعب محمود شلباية الذي انتهى عقده مع الفريق فإن مؤشرات تتجه نحو التوقيع بانتظار «جلسة» مفاوضات وهو ما يخص ايضا اللاعب السوري بلال عبد الدايم.
اما محمد جمال فإن أموره ما تزال غامضة حيث ان اخبار تشير الى التجديد حتى نهاية العام الحالي بحيث يتسنى له مواصلة المشوار مع الفريق في كأس الاتحاد الآسيوي والبطولات المحلية لكن على النقيض تماما فإن تقرير برانكو أبقى موضوع التجديد غامضاً.
وعلى صعيد التعاقدات ايضا فإن أحاديث تدور حول صفقة تبادلية بين البقعة والوحدات ينتقل بموجبها عدنان عدوس الى الوحدات مقابل حصول البقعة على خدمات مالك شلبية ومالك البرغوثي وربما رامي الردايدة «على الرغم من ان الردايدة ما يزال ضمن خيارات برانكو» وهو تلقى عرضا للانتقال الى نادي الصريح.
ويضاف الى ما سبق الحديث الدائر حول امكانية استفادة الوحدات من خدمات اللاعب السوري مهند ابراهيم حيث اشارت مصادر الى مفاوضات بين الطرفين اقتربت من الوصول الى صيغة توافقية تقضي بالتوقيع الرسمي.
وكان ابراهيم الذي لعب لكفرسوم الموسم المنصرم تلقى عرض جدي ايضا من الفيصلي.

الرمثا ينتظر المهاجم «الحاج»
من المقرر ان يكون المهاجم السوري ماجد الحاج وصل الليلة الماضية قادما من سورية تمهيدا لضمه لصفوف فريق الرمثا.
وكانت الادارة اوفدت لاعبيها خالد البابا وباسل الشعار للعاصمة السورية لاختيار مهاجم على سوية عالية حيث افادت الاخبار الواردة من معقل النادي ان اللاعبين توفقا بايجاد اللاعب.
وستلتقي الادارة «الحاج» مساء اليوم قبل الانخراط بالتدريبات بقيادة العراقي عادل يوسف من اجل الحكم النهائي.
وكان أخبار سورية اشارت الى تلقي «الحاج» نجم نادي الجيش والوحدة السوريين عدة عروض للاحتراف خارج سورية في الموسم القادم بعد المستوى الرائع الذي قدمه في الموسم الحالي والمواسم السابقة.
واكد اللاعب في تصريحات صحفية ذلك: انا كنت تلقيت ابرز عرض بعد كأس العالم للشباب في هولندا, لكنني لم اتمكن من الانتقال بسبب ظروف خاصة بي, وحالياً لدي عدة عروض خارجية وانا ادرسها بعناية.
وفي ذات السياق ذكر مصدر موثوق الى «الرأي» ان اجتماعا جمع اللاعب علاء الشقران مع ادارة النادي وعرضت عليه مبلغ 20 الف دينار للانضمام للفريق لكن والد اللاعب طالب رفع المبلغ الى 28 الف دينار «الامور معلقة للان بين الطرفين بانتظار الوصول الى حل وسطي».

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى