تفاصيل الحالة الجوية هذه الليلة وحتى الثلاثاء

سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية تفاصيل #الحالة_الجوية لهذه الليلة ولثلاثة أيام قادمة من الأحد وحتى الثلاثاء كما يلي :

هذه الليلة.. #الأجواء_باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع هطول #زخات من #المطر بين الحين والآخر في أغلب المناطق، ويتوقع أن تكون الهطولات غزيرة أحياناً في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، قد يصحبها #الرعد وتساقط حبات البرد، مما يؤدي إلى تشكل #السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها العقبة، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات .

التحذيرات:🔺

خطر تشكل السيول في الأودية المناطق المنخفضة خاصة في جنوب وشرق المملكة بما فيها مدينة العقبة.🔺 خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطولاً للمطر.🔺 خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية.🔺 احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في مناطق البادية بسبب الغبار.

الاحد 2022/01/02:-
الأجواء باردة، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع هطول الامطار بين الحين والآخر في اغلب المناطق، و الرياح شمالية غربية معتدلة تنشط على فترات.
⚠ التحذيرات:
🔺 خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطولاً للمطر.
🔺 خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية.


🔷 الاثنين 2022/01/03:-
الاجواء باردة، وغائمة، وماطرة بين الحين والاخر في اغلب مناطق المملكة، ومع ساعات الليل تضعف فرصة الهطول تدريجيا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر اثناء النهار.
⚠ التحذيرات:
🔺 خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطولاً للمطر.
🔺 خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية.

الثلاثاء .. تكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً، ويتوقع في ساعات المساء والليل هطول زخات من المطر في المناطق الشمالية وأجزاء من المناطق الوسطى من المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى