خفايا قضية إيقاف رئيس البلقاء التطبيقية عن العمل / تفاصيل

سواليف – خاص – فادية مقدادي

أعلن اليوم الخميس عن إيقاف رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي عن العمل وذلك على خلفية تسريب تسجيلات صوتية للزعبي مع عميد كلية اربد الجامعية الدكتور مفضي المومني، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، تحدث فيها عن نيته استبعاد أحد أعضاء الهيئة التدريسية في كلية اربد الجامعية ، وتقديم شكوى به عن تقصيره بأداء وظيفته وغير ملتزم بإعطاء المحاضرات.

بينما يحتوي التسجيل الثاني على ألفاظ خارجة صدرت عن الدكتور عبدالله الزعبي تمس عشائر السلط وبناتها، وهو ما أدى اليوم بعد تسريب التسجيل إلى اجتماع لبعض وجهاء السلط في منزل النائب نضال الحياري بحضور النائب طلال النسور ، وما خرج عن الاجتماع من بيان طالب بعدم السماح للزعبي بدخول المدينة وملاحقته قانونيا وعشائريا والمطالبة بإقالته.

موقع سواليف الإخباري تواصل مع الدكتور مفضي المومني عميد كلية اربد الجامعية، والذي أكد بدوره صحة التسجيلات الصوتية التي تم تسريبها، وأضاف أن تلفونه الذي كان يحتوي هذه التسجيلات تمت سرقته من سيارته ، ومن سرق الهاتف هو من قام بتسريب التسجيلات.

وحول السبب في تسجيله للمكالمة مع رئيس الجامعة الزعبي، أوضح الدكتور المومني لسواليف، أنه شخصيا يقوم بتسجيل جميع مكالماته التلفونية وذلك للرجوع إليها عند حاجته لمعرفة بعض التفاصيل التي يحتاجها في مجال عمله كعميد كلية، حيث يحتفظ بما هو مهم منها ، ويحذف ما لا حاجة له بها.

وبين المومني أنه كان اليوم في اجتماع مع وزير التعليم العالي الدكتور محمد أبو قديس حيث أطلعه على كافة التفاصيل حول هذه القضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى