توقيف معلم بالكرك وتهمة اطالة اللسان لمديرة مدرسة في عمان / تفاصيل

سواليف – رصد
قرر المدعي العام في الكرك توقيف المعلم كامل ذنيبات بتهمة مخالفة قانون الجرائم الإلكترونية، على إثر شكوى تقدمت بها مديرية التربية في الكرك.

وحسب رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصماصمة ، فإن توقيف الذنيبات جاء على خلفية انتقاده إرسال وزارة التربية لمعلمات متطوعات الى مدرسة المنشية خلال الإضراب، حيث أشار في كتاباته الى عدم أهلية هؤلاء المتطوعات أكاديميا، ووفق النظم التربوية القانونية المتبعة. في منشور له عبر مواقع التواصل الإجتماعي

وأضاف اللصاصمة أنه جرت محاولات لتكفيل المعلم منذ الأمس لكنها باءت بالفشل.

من جهة ثانية ، أسند مدعي عام شرق عمان جنحة إطالة اللسان لمديرة مدرسة إثر شكوى قدمها ولي أمر طالبة.
وتفيد المعلومات، بأن ولي أمر طالبة زار المدرسة برفقة زوجته وسيدة أخرى، ودار نقاش حاد مع مديرة المدرسة.

وأثناء خروج ولي الأمر وزوجته والسيدة المرافقة لهما، أخبرتهما السيدة بأن المديرة “أطالت اللسان”، حيث تقدم الزوج إثر ذلك بشكوى لدى المركز الأمني.

وبعد إحالة الشكوى للمدعي العام، فقد أسند للمديرة جنحتي إطالة اللسان، والامتناع عن تقديم خدمة عامة بشكل يمس الأمن الوطني.

وخلال إدلاء المشتكي وزوجته بإفادتيهما، أكد الزوجان عدم سماعهما أي إساءات أو شتم من المديرة، وهو ما أكدته معلمات المدرسة.

وقرر المدعي العام استدعاء السيدة التي أخبرت المشتكي بأنها سمعت شتائم المديرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مش فاهم، حركات الإستفزاز من اولياء الأمور، زي كأنه في حدا بقعد يحرش فيهم علشان يروحوا يستفزوا المعلمين، ويا ويلو و يا سواد ليله إذا المعلم فتح ثمه ولا قال اي كلمه، على السريع تقديم شكوى وإستدعاء على المخفر زلام ونسوان، من متى النسوان عنا بتفوت على المخافر، هو لهدرجه طق شرش الحيا عند المسؤولين، والله عيب المسرحيات ….. اللي بتصير، ليش ما شفنا صاحبة الكلب اللي ….. وهي مستدعينها على المخفر.

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى