منزل في مادبا يتعرض لسرقة غريبة مرتين / تفاصيل

سواليف

ناشد العقيد المتقاعد بشار أبو نصير مدير #الأمن_العام ، وقادة الأجهزة المعنية في المديرية ، تشديد القبضة الأمنية في الحي الشرقي بمحافظة #مادبا الذي أخذت تنتشر فيه #السرقات ، والشعوذات ، والروحانيات ، والمخدرات ، بعد أن كان حيّٓا صافيا نقيا بأخلاق أهله الكرام .

وقال في منشور له على “الفيسبوك” :” يتعرض بيتنا العتيق في الحي الشرقي – تحت مسجد الحمد – ؛ بيت المغفور له – بإذن الله تعالى – الأستاذ محمد جبر أبو نصير المصاروة (أبو زياد) لعملية إجرامية للمرة الثانية ؛ البيت الذي تقطن فيه والدتي « رجوة عبد » ؛ إذ يتعرض لعملية #خلع_الحمايات و #شبابيك_الألمنيوم ؛ حيث يقوم الحرامي اللص بخلع الحمايات ، وبوضعها جانبا ، ثم يقوم بفك شبابيك الألمونيوم وأخذها ، دون أخذ تلك الحمايات .

وتابع : قمت قبل أول أمس السبت ١٢-٣-٢٠٢٢م بإبلاغ البحث الجنائي في مركز شرطة مأدبا الشرقي ، وقد حضر ملازم البحث الجنائي مع مجموعة من الأفراد ، وتم معاينة مكان السرقة .

واضاف اليوم الساعة التاسعة صباحا ، وبعد خروج ابني من المنزل لمتابعة أمور خدمية ، تفاجأ بعد عودته بنصف ساعة بأن شباكا آخر قد سُرِقٓ من مكانه ، بعد أن تم فك الحماية ، ووضعها جانبا ، دون أخذها ، وقد تم إبلاغ #البحث_الجنائي ، وحضر ملازم البحث الجنائي ، وتم معاينة مكان #السرقة للمرة الثانية”.

 

 


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى