جامعات تؤجل الامتحانات

سواليف

قررت جامعات تعطيل الدوام ليوم السبت فيما اجلت جامعات الامتحانات التي كانت ستعقدها بسبب الظروف الجوية التي تسود المملكة منذ ساعات عصر الجمعة.

فقد قرر رئيس جامعة البلقاءالتطبيقية الدكتور نبيل شواقفه تأجيل عقد كافة الامتحانات النهائية المقررة يوم غد السبت الموافق ٢/١/٢٠١٦ في كافة الكليات التابعة للجامعة على ان تحدد المواعيد الجديدة لهذه الامتحانات من قبل إدارة هذه الكليات.

ودعت إدارة الجامعة الطلبة الى متابعة موقع الجامعة للاطلاع على كل ما يستجد.

مقالات ذات صلة

وقررت جامعة الحسين تأجيل امتحانات يوم غد السبت الى 5 من الشهر الجاري وبنفس الموعد .

كما قررت جامعة مؤتة تأجيل امتحانات يوم غد السبت الى 16 من الشهر الجاري .

وقررت الجامعة الأردنية تأجيل امتحانات السبت إلى موعد يحدد لاحقاً، وفق ما افاد رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة عبر صفحته على فيس بوك.

وقرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور نظير ابو عبيد تعليق دوام جميع الطلبة والموظفين في الجامعة ليوم غد السبت الا لمن تقتضي طبيعة عمله خلاف ذلك.

وقرر رئيس جامعة جدارا تعليق دوام الطلبة والموظفين في الجامعة يوم غد السبت.

وقرر رئيس جامعة عمان العلوم الاسلامية العالمية الدكتور سلمان البدور، تعليق الدوام ليوم غد السبت.

وقرر رئيس جامعة عمان العربية المفتوحة الدكتور عمر الجراح، تعليق الدوام في الجامعة ليوم غد السبت.

وقرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد نصيرات تعطيل دوام الهيئتين الاكاديمية والادارية والطلبة في الجامعة ليوم غد السبت الثاني من كانون الثاني 2016.

وقرر رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الدكتور بشير الزعبي تأجيل عقد الامتحان الوطني للغة الانجليزية لطلبة الدراسات العليا الذي كان من المقرر عقده السبت.

وقال الزعبي في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية مساء الجمعة ان الامتحان الوطني كان سيعقد السبت في الجامعة الاردنية واليرموك والهاشمية، مشيرا الى انه سيتم الاعلان عن الموعد الجديد لعقد الامتحان في وقت لاحق .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى