“حماس” تدعو لمسيرات غضب وأداء صلاة الغائب على السنوار

#سواليف

دعت حركة المقاومة الإسلامية ( #حماس )، الجمعة، لأداء #صلاة_الغائب على #الشهيد القائد #يحيى_السنوار، إلى جانب إنطلاق #مسيرات_الغضب لإدانة حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني.

وقالت الحركة في بيان، إنه “وفاءً للقائد والرَّمز الوطني والإسلامي الكبير، الشهيد البطل يحيى السنوار (أبي إبراهيم)، الذي ارتقى بطلاً شهيداً في معركة طوفان الأقصى، دفاعاً عن أرض فلسطين المباركة ومقدساتها، وفي القلب منها القدس والمسجد الأقصى المبارك، تدعوكم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى أداء صلاة الغائب على روح القائد الشهيد، في كلّ المساجد والمراكز الإسلامية حول العالم”.

كما دعت الحركة إلى “إنطلاق مسيرات الغضب لإدانة تواصل حرب الإبادة ضد شعبنا في قطاع غزة، ودفاعاً عن أرضنا وقدسنا والمسجد الأقصى المبارك”.

ونعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، الجمعة، رئيس مكتبها السياسي الشهيد يحيى السنوار “الذي ارتقى بطلاً شهيداً، مقبلاً غير مُدبر، مشتبكاً ومواجهاً لجيش الاحتلال في مقدّمة الصفوف، مدافعاً عن أرض فلسطين ومقدساتها، ومُلهماً في إذكاء روح الصُّمود والصَّبر والرّباط والمقاومة”.

وارتقى السنوار في منطقة “تل السلطان” في رفح جنوب غزة، يوم الأربعاء، بعد مواجهات مسلحة مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، استخدمت فيها الطائرات بدون طيار وسلاح المدفعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى