مواجهات حاسمة اليوم الثلاثاء في كأس العالم 2022

#سواليف

اقترب موعد إسدال الستار على #مرحلة_المجموعات في بطولة #كأس_العالم، حيث انتهت الجولتان الأولى والثانية، وتبدأ الثالثة، الثلاثاء، بمواجهات #حاسمة ستطيح نصف المنتخبات إلى خارج #المونديال.

وتقام الجولة الثالثة على مدار 4 أيام، على أن تُلعب مباراتا المجموعة الواحدة في التوقيت ذاته لمنع التلاعب في النتائج.

وفيما يلي أبرز #مباريات اليوم:

• الإكوادور والسنغال (عصر الثلاثاء)

قدم منتخب السنغال عرضا رائعا أمام قطر صاحبة الأرض والجمهور وهزمها بنتيجة 3-1، ليحصد أول 3 نقاط وينعش آماله في العبور إلى ثمن النهائي، بينما اقتنصت الإكوادور نقطة من هولندا لترفع رصيدها إلى 4 نقاط.

الفوز أو التعادل يؤهل الإكوادور مباشرة، بينما ليس لدى السنغال سوى فرصة تحقيق الفوز للعبور على حساب منافسه الأخير في المجموعة، أما إذا كان تأهل “أسود التيرانغا” على حساب هولندا فعليهم التعادل بنتيجة إيجابية مع الإكوادور وانتظار هزيمة هولندا 0-2 أمام قطر التي ودّعت رسميا.

ويلعب منتخب هولندا أمام منتخب قطر، فيما سيكون منتخب السنغال في اختبار مثير للاهتمام أمام الإكوادور.

• أميركا وإيران (ليل الثلاثاء)

كل ما قيل في الإعلام عن حرب المجموعة الثانية بين إنجلترا وأميركا وإيران وويلز، بات حقيقيا في الجولة الأخيرة، حيث تصطدم إيران بالمنتخب الأميركي في لقاء حاسم من أجل التأهل، وتلعب إنجلترا ضد ويلز لحسم الصعود في لقاء بريطاني خالص.

لدى الولايات المتحدة نقطتان وإيران تمتلك 3 نقاط، بينما تتصدر إنجلترا برصيد 4 نقاط، وإيران تتذيل بنقطة واحدة، ولذلك لا سبيل لدى أميركا سوى الفوز على إيران من أجل التأهل، بينما قد يكفي إيران التعادل إذا فازت إنجلترا أو تعادلت في جولتها الأخيرة مع ويلز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى