حكّيك راس

حكّيك راس
كامل النصيرات

صار من أمنياتي الجديدة أن يتم إضافة مهنة جديدة بشكل رسمي وأن يتم اصدار شهادة مزاولة مهنة لمن يقوم بها وهي (حِكّيك راس)..! لا تسخروا مني ؛ فنحن بحاجة ماسة لهذه المهنة. بل يجب أن نخترعها ونبتكرها..!
أمّا لماذا..؟ بكلّ بساطة : البعض من المسؤولين يعتذر عن مقابلة الناس أو رؤية ملف ما أو قبول دعوة ما بالجملة التالية : مش فاضي أحكّ راسي..! هو لديه وقت..وهو يعلم أن لديه وقتاً..هو فاضي يتحمم ويسشور وهو يعلم ذلك ؛ بس مش فاضي يحكّ راسه..! حتى الناس القريبة منك والتي أصبحت لا تراها ؛ هي فاضية مشغولة ومع ذلك تدّعي بأنها : مش فاضية تحكّ راسها..!!
اتشرف وأفخر بأن أتقدّم بمبادرة راقية بأن أكون أوّل (حكّيك راس) لكل واحد مش فاضي يحكّ راسه..وأقسم لكم من الآن لن أستغل حكّ الراس لأي مآرب أخرى وسأحافظ على خصوصية أي راس يقع تحت يديّ..ولن أُحدِّث أحداً عمّا أرى من مفارقات لهذا الراس..!
أعدكم جميعاً أن تكون أسعار حكّ الراس بمتناول الجميع..سيستطيع أي شخص مش فاضي يحكّ راسه أن يشتغل والحكّ شغّال لأبو موزة ولن يتوقف عن عطائه..أعدكم أن تكون تسعيرة حكّ الراس بحجم الراس نفسه..فالرأس الكبير الحكّ ليوم واحد سيكون غير الحكّ اليومي أو الشهري..! والرأس الصغير له أسعار تشجيعيّة..! سلّموني رؤوسكم..بس مشان الله ؛ اشتغلوا ودعوكم من الأعذار التي أقبح من كلّ الذنوب..!
ملاحظة: أوّل حكّة لأي رأس مجاناً حتى ثبات اتقان الحكّ…!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى