حق السيادة !!!؟ Truthful of Dominion / د . راجي القبيلات

من المفاهيم البائسة والبئيسة : حق السيادة !!!؟ Truthful of Dominion
كثيرة هي المفاهيم التي غرستها القرود يهود في أذهان البشريّة منذ حروب القردة يهود:::: نيابة عنهم:
ابنهم: يهودي ألمانيا —هتلر— بعد أن تم لهم ،،إزاحة سلاطين الدولة العثمانيّة ؟
من الوجود __ مُمثّلة بتنحية __السلطان عبد الحميد الثاني رحمه الله تعالى__
ثُمّ الحرب العالميّة التي خططت لها خنازير الدنيا وقرودها يهود ؟؟ والعالم الإسلامي في حالة من الضعف والفرقة والوهن ؟؟؟ ويهود تتلاعب بالعالم ؟ تقوده حيثما شاءت القرود !!! ،فأكلت الحربان _يهوديتا المذاق والرائحة النتنة كما هم يهود !!!! حصدتا الملايين من أوروبا وروسيا وتركيا والعرب ؟؟!! وبتخطيط مشترك من قبل يهوديا روسيا ؟___ لينين واستالين __ ويهودي ألمانيا –هتلر-
ويهودي __تركيّا – أتاتورك __ وأكثر من قُتل كان من مسلمي العالم الإسلامي والعربي ؟؟؟____ ما زاد العدد على الثلاثين مليونا ؟؟ ومن أُمّة الصليب مثلهم ؟؟ ومن الخنازير يهود قُتل من لم ينضووا تحت لواء الخنزير هتلر_ النادل الليلي!!؟ ما يُقارب المليون ويزيد ؟؟؟ وذالك لذرّ الرماد في عيون من سيأتي لاحقا من النصارى والمُسلمين __ المُؤدلجين _ بحزبيّة نتنة صنعتها القرود في _جهل محيط بالعالم الإسلامي ؟؟؟___ باتباع : : القوميّة !!! والبعثيّة !!! ،، وحتى غزو أهل الإسلام ؟؟؟ وأوجدوا لهم :: الشيوعيّة ؟؟؟ ومعها ومع غيرها من المُسمّيات عوامل مساعدة من أجل ازدرادها !! وتمثّلها —بدون تفكير – ولاحقا أشفقوا على من لم يلحق بركب الأحزاب من المسلمين البسطاء منهم والمتعلمين في غياب __ الأب الناصح المربّي والأمّ الناصحة والمُربّية ؟؟؟؟!!! قاتل الله تعالى – يهود ومن تبعهم ؟؟ بغضا بالإسلام والمسلمين ؟؟؟___ القرود يهود بُهْتٌ وأهل مكر وخِسّة ومضافٍ لذالك الجُبنُ والحقد والعنصريّة والكذب وغيرها من أحقر الصفات لهم وثّقها___ القرءان الكريم وأثناء وجود أنبيائهم — منذ موسى عليه السلام ومن قبله ومن بعده من الأنبياء عليهم السلام __ لكنّها حِكَمِ الله تعالى عليهم ليُبادوا قبل يوم القيامة ؟؟؟ ___ وتحديدا في فلسطين ؟؟؟من أجرموا بحق أهلها وشتّتوهم في الأصقاع ؟؟ كما حلّ بهم __ على أيدي من خبروهم من الأُمم ؟؟؟!! ،وما نبوخذ- نصّر –وكورش- وملوك بابل عنهم ببعيد ؟؟ — نعم أوجدوا كما قُلتُ أعلاها لهم مُسمّيات : من ،، سلف !! وخلف !! ومن ألصقوه بالدين إلصاقا ؟؟ وأوهموهم أنّ الخلافة ستقوم ؟؟؟ وخلال قرن من الزمن ؟؟؟؟؟ وها هو القرن يمُرُّ وأشجارٌ زُرِعت لم تُثْمر إلاّ حقداً ومزيد اًمن الحِقد ،،، ولا بُدّ من شيءٍ من التوضيح ؟؟
( مفاهيم القاعدة— والتي نشأت على يديّ __ يهودي حضرموت __ اليمن ؟؟؟
،، بن لادن ،،،) والذي وضعت القرود يهود في ذهن ابن بنتهم أسود القلب ،،، باراك ،،، أنّ مُخابراته قد قتلته في باكستان تماماً كما كذبت أبناء يعقوب عليه السلام وهو نبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كما باع إخوان يوسُفُ يوسفَ ؟؟؟ فهم أهل كُفرٍ وحِقدٍ وخسّة وكذِب ؟؟ وقد كتبت ذالك في مقالات عديدة ؟؟ استغل بن لادن— دراهمه وما زوّدته القرود يهود به من دراهم ؟؟؟ كما بيع يوسُفُ وهو صبيّ بدراهم معدودة ؟؟؟؟!!! تاريخهم البائس
يُعيدُ نفسه تماما !!!؟؟؟ ، وزادوا الغُفل من المسلمين ؟؟؟ بمُسمّيات متكاثرة كما هي البكتيريا في تكاثرها ؟؟ من أهل السلف والسلفيّة وهم لا يُحبّون بعضهم بعضا ؟؟؟ ولا غيرهم ؟؟؟ حتّى لو كان من أطلق عليهم الأسماء واحد ؟؟؟؟ ومن لديه أدنى شكّ فليراجع ما حدث في ربيع مصر؟؟؟ من حقدٍ على بعض وتحاسدٍ ؟؟؟ فكانت النتيجة المُرّة ؟؟؟؟؟؟؟
___ أن فوّت الله تعالى الفرصة عليهم جميعا إلى فئة ستأتي بعدهم يُحبون الله تعالى ويُحِبّهم ___ وتسقط كُلّ رِهانات الخنازير يهود ؟؟؟ ويلفهم الله تعالى بقدره وهو آآآآآآآ ت؟
أعود إلى عنوان المقال —- والذي انبثق عن العنوان السابق :: مفهوم يهود القلق-
إنّه السيادة !!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وضعت يهود قرود الدنيا وخنازيرها هذا المفهوم_____ السيادة __ لخدمتهم !!!!
ولخدمتهم فقط لقابل الأيام كما هي أيّام ما بعد قيام كيانهم —- الشّاذ في فلسطين عام 1948 م وهم يُجرّون إلى قدرهم من أرجلهم وعلى وجوههم ليتمّ قضاء الله تعالى عليهم في –فلسطين– ؟؟؟؟ وهنا مناقشة بسيطة يا بُهت زمانكم السالف والحاضر ؟؟؟
أنتم تحكمون ________ العالم كلّ العالم __ النصارى والمسلمين __ من هم يتبعونكم
وأنتم عن الأشباه راضين ؟؟؟ قاتلكم الله تعالى أنّى تُؤفكون ؟؟؟ أسّستم أهمّ مؤسستين تخدمانكم ::::: مجلس الغنم ( مجلس الأمن ؟؟!! فقط لخدمتكم !! ،، وهيئة اللمم ( الأمم )
فقط لخدمتكم ؟؟؟ وما انبثق عنهما من منظّمات ، وهيئات حقوق وجُلُّ منتسبيها منكم في الحروب التي قمتم بإثارتها بين الأمم ؟؟ وما يجري في بلاد – الأعراب وأعاجم المسلمين:
الصومال— وأفغانستان – والسودان—والعراق— وسوريّا الشام – واليمن – وأذربيجان
وجورجيا – ولبنان – وحتّى بلاد – الشيطان ربّكم __ ؟؟ يا شياطين الأنس والجنّ ؟؟؟ووو
لا تعيشون ولا تهنئون إلاّ على سفك دماء الآخرين وتقتيل بعضهم لبعض ؟؟؟؟
— هل هذه أخلاق أتباع ديانة ؟؟؟ أيّها البُهْتُ قرود يهود ؟؟؟ يا ويلكم ممّا هو آآآآآآآآآآآآت؟
وهنا لفتة قبل أن أُنهي المقال وأتبعه بمقال رقم—2— فأقول ::::
أيّها الأعراب يا من رؤوسكم في ___ جراب ؟؟؟؟__ معصوبٌ عليها ؟؟؟ في
__نطاق الجامعة العبريّة !!!! كم بقي لكم من أُكسجين الحياة داخل الجراب المعصوب ؟؟
كم بقي للكيانات التي وضعتها الخنازير يهود لكم منذ عهد اليهوديّين –سايكس –بيكو-
في بداية كشف —- الغطاء عنكم ؟؟؟ منذ بداية القرن العشرين __ من سيادة ؟؟؟؟؟
من أهمّ قوانين الجامعة ___ العبريّة ___ والتي أنشأت قوانينها وموادها يهود ؟؟؟؟
لخدمتها وليس لِخِدمتكم ؟؟ ،،،، الآتي،،،، :
أيّ اعتداء على أي دولة عربيّة !!!! أو لسان حال المواطن العربي والذي لا يزال تحت تخدير القرود يهود بكل أنواع المُخدرات يقول…. ؟؟؟؟؟ والتي ورثها عن الآباء والأجداد وقد يصل الأمر إلى أجداد الأجداد في الأيام المُعاشة !!!!؟؟؟ ماذا قامت به جامعة – العبري
أو العربي سيّان ؟؟؟؟تجاه ما يحدث في سوريّا الشام – من إبادة تجاه المسلمين في – سوريّا وتدمير مساكنهم وبنيتهم التي أشادوها على حِساب أسرهم وتحسين أحوالهم ؟؟؟؟
__ وتدمير مساجدهم ومدارسهم وجامعاتهم ومستشفياتهم وجيلهم بل أجيالهم التي أراد لهم الخنازير يهود وخنزيرهم يهودي العلويين النصيريين يهود !!! ،ومجوس الشيعة يهود إيران ؟؟؟ والمجوسي يهودي لبنان ؟؟ زعيم حزب الشيطان القبيح –نصير إبليس اللعين
ويهودي روسيا – الخنزير –بوتين –اللعين – وأمثاله ومن هم على دينه اللعين من الأعراب المعاتيه من ليس لهم عقول ولا قلوب سليمة ؟؟؟ .
إذن أين السيادة التي تتغنون بها أيّها الأعراب ؟؟؟ وأيّها العبري العربي !!!؟؟؟
إنّها سيادة القرود يهود في حدود فلسطين الأقصى من تخلّى الأعراب عنه وعنها لصالح من يسهرون عندهم في ليالي — تل أبيب الحمراء ؟؟؟؟—- وشواطئها الزرقاء وفي
عيون من يُنادمون يهوديّات فلسطين ورؤوسهم تحت أرجلهنّ وتحت …..؟؟؟؟ ولا ضير؟؟؟؟!!!!، ولا ضير في القول الشواطيء الحمراء ؟؟؟ .
إنّها السيادة التي وضعتها القرود يهود في فصول مجلس — الغنم — وهيئة اللمم—
ولصالحهم ليس إلاّ ؟؟؟؟ . إذن أيّها الأعراب : لا سيادة لكم !!! ولا شهامة لكم !!! ولا ولا
إلى مليون –ولا — مادامت بقع الوطن العربي أو العبري سيّان، تنتهك سيادتها الخنازير
يهود وتحتل ثالث أقدس أرض بعد الحرمين ، فلسطين الأقصى وشامها الذي قطّعت أوصاله ___ الخنازير يهود ومن انبثق عنهم ……؟؟؟؟ ولو عددنا مآسي الأعراب وأعاجم المسلمين لزدناها على صاحب الصحيفة الألكترونيّة —السيّد : أحمد حسن الزعبي المحترم . وإلى المقال رقم ( 2 ) بإذنه تعالى .وسيكون عن مفهوم السيادة لدى ممثلي الأعراب في منظّمة اليونسكو العبريّة في باريس وكنت واحدا منهم !!!!!؟؟؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى