“أرضيت يارب؟”.. مشهد مؤلم لأب فلسطيني فقد طفله في قطاع غزة (شاهد)

#سواليف

وثقت مقاطع مصورة لحظات مؤلمة لأب فلسطيني من قطاع #غزة، يحمل جثمان رضيعه في ممرات أحد المستشفيات عقب استشهاده؛ جراء #عدوان #الاحتلال الإسرائيلي المتواصل، وهو “يسأل الله الرضى والاصطفاء”.

وفي الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي، يظهر أب #فلسطيني وهو يرفع جثمان طفله الشهيد متوجها إلى الله بالقول: “أرضيت يا رب؟. خذ من دمائنا وأموالنا وأطفالنا حتى ترضى”.

وتابع الأب المكلوم: “الحمد لله على هذه الترضية يا رب، الحمد لله على هذا الاصطفاء”، قبل أن يغيب في أحد الممرات ويداه ملطختان بدماء رضيعه.

يشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يتعمد استهداف الأحياء السكنية والمخيمات المكتظة بالسكان في مختلف مناطق قطاع غزة، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، ما تسبب باستشهاد آلاف الأطفال.

ووفقا لأحدث أرقام وزارة الصحة في غزة، فقد وصلت حصيلة الشهداء الأطفال في القطاع إلى أكثر من 3760 طفلا منذ بدء العدوان الوحشي.

ولليوم الثامن والعشرين على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة؛ في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين ومزودي الخدمات الطبية.

وأسفر القصف الإسرائيلي العنيف عن ارتقاء أكثر من 9061 شهيدا، جلهم من الأطفال والنساء، فضلا عن إصابة 23 ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام وزارة الصحة في غزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى