حقيقة خطوبة الشيف أبو جوليا 

#سواليف

تصدر خبر #خطوبة #الشيف الفلسطيني #محمد_سبيتة الشهير بـ أبو جوليا على مواقع التواصل بعد أقل من شهر من طلاقة من زوجتة السابقة.

وقد كشفت مصادر مقربة من أبو جوليا حقيقة عن نبأ خطوبته للمرة الثانية بعد #طلاق زوجته السابقة #سماح_سهيل، الا ان الشيف ابو جوليا قام بنفي كافة الاخبار التي تزعم خطوبتة من فتاة سورية في بيان عاجل.

حقيقة خطوبة أبو جوليا
واصدر الممثل القانوني للطباخ الشهير محمد سبيطة المعروف إعلامياً بـ الشيف ابو جوليا، بيان للرد على الاخبار الاخيرة المتداولة حول حياة ابو جوليا الشخصية، وخطوبتة من فتاة جديدة.

وبحسب البيان حذر محمد عادل بسيسو الممثل القانوني للشيف ابو جوليا تداول اي اخبار حول حياة ابو جوليا الشخصية تدون الحصول على اذن او موافقة من موكله.
وقال الممثل القانونوني لابو جوليا٬ “نعلن للعموم ان حياة موكلنا الخاصة ليست متاحة للتناول من العموم وعلى الاخص الصفحات الاخبارية والتجارية وصفحات النشطاء ومشاهير التواصل الاجتماعي٬ ونؤكد على انه لم يصدر عن الشيف ابو جوليا اي تصريح بشان الشائعات الرائجة على صفحات التواصل الاجتماعي وانه غير موافق على الخوض في حياته الخاصة”

وتابع بدورنا نؤكد ان الحياة الخاصة لها قدسيتها واحترامها وخصوصيتها وفقا لاحكام الشريعة الاسلامية والقانون واعرافنا وتقاليدنا العربية٬ مبينا الممثل القانوني لابو جوليا انه حياة موكله مسها الاذى من الشائعات”

وطالب بحذف اي منشورات ومقاطع فيديو تتناول نشر وترويح اي شائعات بخصوص الحياة الخاصة لـ أبو جوليا ونفيها.

من هو أبو جوليا؟
محمد سبيطة المعروف بـ أبو جوليا هو شيف فلسطيني، يلقبه البعض بمحبوب العرب من مواليد قطاع غزة، بدأ عمله في الطبخ من غزة مثله كسائر الشباب الفلسطينيين.

تمكن الشيف الفلسطيني أبو جوليا في فترة وجيزة للغاية تحقيق نجاحات عديدة، من خلال ابداعه في طرق ووصفات الطبخ الحديث والتقليدي، مستخدماً مواقع السوشل ميديا للترويج لأشهر الطبخات بـ أقل التكاليف.
أما بشأن خطيبة أبو جوليا الجديدة وما هو اصلها، فقد نفى أبو جوليا خطوبتة من اي فتاة بخلاف زوجتة السابقة الطبيبة سماح سهيل بعد طلاقها، وأضاف في حالة إرتباطة في الفترة القادمة سيعلن ذلك بنفسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى