حسم انتخابات ثلاثة شعب في نقابة المهندسين بالتزكية (اسماء)

سواليف_ حسم مرشحو قائمة #التيار #النقابي المهني الوطني “نمو” في انتخابات نقابة #المهندسين، مجالس ثلاثة من الشعب الهندسية بالإضافة إلى الهيئات المركزية لها، فيما بقيت ثلاثة مجالس شُعب دون حسم في ظلّ وجود مرشحين مستقلين منافسين في الانتخابات.
والشعب التي حُسمت دون #انتخابات، هي: (شعبة الهندسة الكيميائية، شعبة الهندسة المعمارية، شعبة هندسة المناجم والتعدين)، فيما بقيت شُعب (الهندسة المدنية، الهندسة الميكانيكية، هندسة الكهرباء) دون حسم.
وتُقام انتخابات الشعب الهندسية (المدني والميكانيك) يوم الجمعة القادم، فيما تُقام انتخابات شعبة الكهرباء يوم الجمعة الذي يليه، في حين تُقام انتخابات مجلس النقابة في شهر أيار القادم.
ويُنافس في انتخابات شعبة “المدني” مرشحان اثنان للشعب بالإضافة إلى مرشحي قائمة “نمو”، فيما يُنافس في انتخابات شعبة “الميكانيك” مرشح مستقلّ واحد بالإضافة إلى مرشحي قائمة “نمو”، ويُنافس في انتخابات شعبة “الكهرباء” ثلاثة مستقلين إلى جانب مرشحي قائمة “نمو”.
واستحوذ مرشحو قائمة “نمو” على معظم مقاعد مجالس فروع النقابة وهيئاتها المركزية، فيما انسحب مرشحو القائمة النقابية الموحدة “البيضاء” من مراحل الانتخابات اللاحقة لانتخابات الفروع بعد اتهامات بوجود “تجاوزات وتدخلات رسمية سافرة” في انتخابات النقابة.
وبذلك يكون أعضاء مجالس الشعب والهيئات المركزية التي حُسمت دون انتخابات، هم:
* شعبة الهندسة الكيميائية:
– مجلس الشعبة:1- محمد المحاميد2- حسام الدين الخصاونة3- فداء عبد الحق4- يعقوب بني طه5- خولة أبو غالي6- مهند القضاة7- نورس الريماوي
– الهيئة المركزية:1- سامي عمارنة2- عبد الإله الزغول3- أمجد النسور4- سهير المهيرات5- إشراق المعايطة6- ختام الحوامدة7- مروان بطيحة8- رائد عوض موسى
* شعبة الهندسة المعمارية:
– مجلس الشعبة:1- أحمد صيام2- ديالا الطراونة3- شاكر خليف4- رائد التل5- بلال حماد6- عماد الدباس7- أسيد العيطان
– الهيئة المركزية:1- علي أبو غنيمة2- ماهر النمري3- مازن النابلسي4- فراس سويدان5- هدى سمور6- بشر زريقات7- فارس بقاعين8- رائد وهبة9- نجوى عازر10- عمر الدغليس11- سمير عمارين12- محمود صايمة13- فاروق تادرس14- سناء الناظر15- أحمد القريوتي16- شكري هاشم17- لينا المومني18- رامي الشوابكة19- محمد إحسان الحموري
* شعبة هندسة المناجم والتعدين والهندسة الجيولوجية والبترول:
– مجلس الشعبة:1- زياد الجرادين2- سامح مساعدة3- لؤي الرمحي4- خالد الطراونة5- أنور طميزة6- نبيل عديلات7- صالح الشديفات
– الهيئة المركزية:1- تيسير عبد الجليل2- عبد الرحمن قطيشات3- سمير الشيخ4- فوزي الخطيب5- خالد الحلايقة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى