جميل عواد وجولييت عواد سيتجهان لـ بيع العلكة على الإشارات! / صورة

سواليف – رصد


بعد أيام أو أسابيع سنقف أنا و زوجتي قرب الإشارات الضوئية لنبيع العلكة و المحارم الورقية…لكن المشكلة أن لا أحد يشتري لأن الأكثرية الساحقة من عامة الشعب قد أعلنوا افلاسهم مثلنا و جاءوا لمزاحمتنا على الإشارات الضوئية.
لن تمر من أمامنا سوى سيارات كبار المسؤولين و هم لا يهتمون بما تبقى لدينا فلا يشترون ٠
عدم الاحتجاج أو الاعتراض من طباعنا المحببة ٠ سننصاع و نقبل ونقول كالعادة: حسبنا الله ونعم الوكيل ٠ حتى مل الله منا و لم يعد يستجيب ٠

هذا ما كتبه الفنان الاردني جميل عواد على صفحته الشخصية على الفيسبوك قبل يومين .
منشور الفنان جميل عواد اعتبره رواد الفيسبوك والمعلقين صرخة في وجه الحكومة لما وصل له حال الفنن الاردني بشكل خاص ، والمواطن الاردني بشكل عام .

وقد لاقى المنشور استهجانا كبيرا من قبل المتابعين خاصة ان االفنان جميل عواد وزوجته الفنانة جولييت عواد قدما الكثير للوطن ، وان كان هذه المنشور خاصا به وبزوجته فالمطلوب من الحكومة ونقابة الفنانين التحرك على وجه السرعة لحفظ ماء الرجل الفنان وزوجته اللذان قدما زهرة شبابهما للوطن ، ومن الواجب ان نرد لهما الجميل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الله تعالى لا يمل من عباده المتقين وهذا كلام لا يجوز شرعا, قال تعالي ( إنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون), بعدين ما هو المطلوب وما هي الرسالة التي تريدون توصيلها , هل المطلوب من الحكومة صرف رواتب شهرية للفناننين وهم جالسون في بيوتهم ؟ … الأعمال الفنية الأردنية منذ فترة ليست بالقصيرة لا تلقى رواجا لأنها لا ترتقي إلى مستوى الذوق العام ولا تجذب لا المشاهد الأردني ولا العربي لأن الأداء ضعيف وغير واقعي …ولذلك لا تجد لنفسها سوقا كالأعمال السورية أو المصرية , وهذا ما ينعكس على وضع الفنانيين الأردنيين ,لكن من يجتهد بأداءه وانتقاءه للأعمال فإنه ينجح ويتطور وينعكس ذلك على وضعه المادي . لدينا بعض الفنانين الأردنيين الذين تميزوا عربيا مثل : إياد نصار , صبا مبارك , منذر رياحنة , لكن للأسف الأغلبية من الفنانيين الأردنيين لا يجتهدون ولا يطوروا أعمالهم وأنفسهم وبدلا من ذلك ينتقدون الحكومة والوضع في البلد .

  2. أتمنى أن يقرأ تعليقي السيد جميل عواد…
    إذا كنت تؤمن بالله وتقول أنك دائمًا ما تكتفي وتفضل جملة (حسبي الله ونعم الوكيل) فلا يجوز أن تقول ان الله ملّ منا ولم يعد يستجب… فالله يستجب لجميع عباده الصالحين حتى وإن تأخرت الاستجابة.. ولكن لا يجب علينا أن نقط من رحمة الله تعالى فهو القائل جلّ في عُلاه (ولا تقنطوا من رحمة الله)…
    أتمنى أن تُحل جميع مشاكلك ومشاكل عباد الله جميعًا..
    دُمت بِوِد..

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى