جلطة أصابت الطبيب .. الكشف عن سبب حادث سيل الزرقاء / تفاصيل

#سواليف

كشف #الطبيب أحمد نبيل عميرة، #تفاصيل جديدة حول “ #حادث_السير” الذي وقع قبل أيام قرب #سيل_الزرقاء ، في محافظة #جرش، والذي نجم عنه 4  #وفيات، ثلاث من عائلة واحدة ، و #طبيب_شاب يدعى ” عبد الله أبو عواد”.

وقال الطبيب أحمد عبر منشور له في صفحته الشخصية في فيسبوك ،أن #التقرير_الطبي الأولي للمستشفى يشير إلى تعرض المرحوم “أبو عواد” لـــ #جلطة أدت لفقدانه السيطرة على سيارته مما أدى لحادث أليم، راح ضحيته أيضا ثلاثة أفراد آخرين في سيارة أخرى .

وتاليا نص المنشور:

تنويه هام جدا:

تواصل معي أحد افراد عائلة الطبيب المرحوم بإذن الله #عبد_الرحمن_أبو_عواد والذي توفي قبل أيام بحادث سير على طريق جرش.

تقرير المستشفى الأولي يشير إلى تعرض د. عبد الرحمن لجلطة أدت لفقدانه السيطرة على سيارته مما أدى لحادث أليم، راح ضحيته أيضا ثلاثة أفراد آخرين في سيارة أخرى (رحمهم الله جميعا).

المشكلة أن المنشورات في هذه الحادثة تعرضت للأمر بوصفه أحد ضحايا الإرهاق والمناوبات الطويلة التي يعاني منها الأطباء، وهي مشكلة حقيقية، لكن هذا الطرح ممكن أن يكون له تبعات قانونية وعشائرية على القضية (مع وجود ضحايا آخرين) … لذا أدعو جميع الزملاء للتوقف عن استخدام حادثة د. عبد الرحمن -رحمه الله- للتدليل على أية قضية أخرى (مهما كانت عادلة)، وترك الأمور تأخذ مجراها الطبيعي، بعيدا عن ضغط السوشيال ميديا …

رحم الله جميع ضحايا الحادث وألهم أهلهم الصبر والسلوان …

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى