جاهة الى نقابة المعلمين على خلفية اعتداء على معلم / صور

النقابة كفيلة للمعلم

سواليف
توجهت الجاهة الكريمة برئاسة الشيخ مشهور العدوان لمجلس نقابة المعلمين لتقديم الاعتذار للنقابة وللمعلم يحيا القطاونة مدرسة مرج الحمام الثانوية المهنية بعد الاعتداء الذي تعرض له المعلم من قبل ولي الأمر ضياء امبشر الاسبوع الماضي والذي تم على اثرها توقيف ولي الامر لأكثر من خمسة ايام بعد رفض النقابة الافراج عنه بعد ان قررت النقابة المرافعة ضد المعتدي باسم المعلم بالحق العام والحق الشخصي .
وبعد تدخل الخيّرين للطلب من المعلم بالعفو والصفح اعطى المعلم الأمر لنقابته كونها المظلة الوحيدة التي تدافع عن المعلم وهي العشيرة المهنية لكل المعلمين , مع الاحترام لكل عشائرنا وتقديرنا لهم .
كان في استقبال الجاهة سعادة نائب النقيب د ناصر النواصرة واعضاء المجلس الاستاذ باسل الحروب والاستاذ ابراهيم العساف والاستاذ معتصم بشتاوي , وبحضور المعلم يحيا القطاونة وبعض زملائه المعلمين .
قدمت الجاهة الكريمة الاعتذار باسم المعتدي للنقابة وللمعلم وتحدث الشيخ مشهور بأن نقابة المعلمين هي بيت لكل معلم وملاذ لكل اردني , والتاكيد على رد الاعتبار للمعلم والنقابة لما بدر من اساءة للمعلم , حيث كان برد سعادة نائب النقيب ان النقابة هي بيت للجميع ويجب التأكيد على اهمية الحفاظ على هيبة المعلم وكرامته وكرامة المعلم من كرامة الوطن .
في الختام وافقت النقابة على تكفيل المعتدي على المعلم واسقاط الحق الشخصي برضى وبموافقة المعلم ,حيث قدمت الجاهة الشكر للنقابة وللمعلم على حسن الاستقبال وقبول الاعتذار , مع العلم ببقاء الحق العام وتشديد العقوبة على المعتدي حسب القوانين كون الاعتداء جرى على موظف بالحق العام.
عاش المعلم حرا ابيا وعاشت النقابة
——————–
مجلس نقابة المعلمين
1/12/2019

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى