مديرالتربية والتعليم للواء الرمثا د. نواف الخوالدة في أبي تمام

سواليف – حسين أبو عيّاش

استقبل صباح يوم الاحد 8/10/2017 مدير مدرسة ابي تمام الثانوية : كريم البشابشة عطوفة مديرالتربية والتعليم للواء الرمثا د. نواف الخوالدة ورئيس قسم الإعلام : محمد العزايزة ورئيس قسم الرقابة الداخلية : نوفان المعاني والمشرف التربوي : حسن الشرعة, حيث شاهد الوفد الزائر فعاليات الطابور الصباحي والإذاعة المدرسية المنوعة والمميزة والغنية بفقراتها التربوية الهادفة كما القى الخوالدة كلمة شكر فيها المعلمين وأبناءه الطلبة مؤكدا دورهم الحيوي والهام في مسيرة التنمية والبناء.

تجول الخوالدة في مرافق المدرسة وصفوفها مؤكدا ما يتميز بها معلمينا من خبرات وكفاءات عالية نفاخر بها الدنيا محفزا طلبتنا على الإلتزام بدوامهم ودروسهم مستمعا الى احتيجاتهم ومطالبهم وضرورة بذل الجهد للوصول الى نتائج متميزة في مختلف المراحل والمواد الدراسية وخاصة طلبة الثانوية العامة .

عضو الهيئة اللامركزية لمحافظة اربد ورئيس مجلس التطوير التربوي السيد : فلاح أبو عامود رافق الفريق الزائر في جولته حيث تمن الخوالدة هذه الزيارة مؤكدا أهمية الشراكة المجتمعية بين المنظومة التربوية والموسسات الرسمية والشعبية والمواطنين التي تساهم بشكل فاعل في دعم مسيرة التربية والتعليم .

وفي نهاية الزيارة شكرعطوفته مدير المدرسة والهيئة الإدارية والتدريسية على ما شاهده من جوانب ابداعية ومشرقة متمنيا لهم مزيدا من التقدم والإبداع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى