توقيف مُنفذي السطو على بَنْكَيْن بتهمة تصل عقوبتها 20 سنة

سواليف – قرر مدعي عام محكمة أمن الدولة الخميس توقيف متهمي السطو المسلح على بنكي الاسكان بمنطقة المنارة، والأهلي في سحاب 15 يوماً في مركز الاصلاح والتأهيل على ذمة التحقيق.

وأسند المدعي العام للمتهمين جناية القيام بأعمال من شأنها تعريض أمن وسلامة المجمتع والموارد الاقتصادية للخطر، والتي تصل عقوبتها في حال ثبوتها على المتهمين الى الأشغال المؤقتة 20 سنة وفق مصدر قضائي لدى محكمة أمن الدولة.

وتعرض بنك الاسكان بمنطقة المنارة للسطو المسلح صباح الأحد الماضي من قبل شخص مجهول وملثم يحمل مسدساً بيده، وتمكن من سرقة 9700 دينار ولاذ بالفرار، وفور تلقي الأجهزة الامنية بلاغاً بالواقعة تولى فريق تحقيقي خاص من الامن الوقائي متابعة القضية.

وفي وقت قياسي قبض على المتهم بعد جمع المعلومات من مسرح الجريمة، وبالتحقيق معه اعترف بالتخطيط لتنفيذ عملية السطو مستخدماً مسدس صوت، وبدلالة المتهم تم ضبط معظم المبلغ المسروق والمسدس، وتم احالته لمدعي عام محكمة أمن الدولة الذي قرر توقيفه 15 يوماً على ذمة التحقيق.

وتعرض البنك الأهلي بمنطقة سحاب للسطو المسلح صباح الثلاثاء الماضي من قبل شخص مجهول وملثم ومسلح وتمكن من سلب 14200 دينار تحت تهديد السلاح والفرار من المكان، وفور وصول البلاغ للأجهزة الامنية جرى تشكيل فريق خاص من البحث الجنائي لمتابعة التحقيق والقبض على الفاعل، وفي وقت قياسي بعد جمع المعلومات من مسرح الجريمة والسماع لاقوال الشهود تم تحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة، وبعد تحديد مكانه جرى القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بالتخطيط لتنفيذ عملية السطو، وبدلالته تم ضبط معظم المبلغ المسلوب.

الراي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى