توقعات الفلكي ميشال حايك 2024 عن حزب الله وإيران وهنية تحققت فهل تصبح توقعاته الأخرى حقيقة؟! (فيديو)

#سواليف

تبدو #توقعات الفلكي اللبناني #ميشال_حايك التي طرحها في لقاء تلفزيوني مطلع العام الجاري 2024 عن ” #حزب_الله” وإيران واغتيال رئيس المكتب السياسي لـ”حماس” #إسماعيل_هنية قريبة من الواقع.

وأصاب ميشال حايك بتوقعاته مجددا وهذه المرة تحدث عن الغارات الإسرائيلية في الضاحية الجنوبية لبيروت، واستهداف القيادي في حزب الله فؤاد شكر، واغتيال رئيس المكتب السياسي لـ”حماس” إسماعيل هنية.

وفي لقاء تلفزيوني على قناة “إم تي في” لبنان، قال ميشال حايك: “بانتظار محور المقاومة والممانعة هزتين كبيرتين، بيركب هنية أكثر من موجة خطرة في أدوار ليست كلها مضمونة.. راح تنكسر قواعد اللعبة ويشتد الضغط على الضاحية، إصابة لعمود فقري في حزب الله”.

وأعلنت حركة حماس الأربعاء، اغتيال رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية بغارة إسرائيلية على مقر إقامته في طهران وذلك بعيد مشاركته في مراسم تنصيب الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان.

كما أفادت وسائل إعلام لبنانية الأربعاء، بالعثور على جثة القيادي في حزب الله فؤاد شكر بعد ساعات من البحث تحت أنقاض المبنى الذي استهدفته غارات إسرائيلية في الضاحية الجنوبية لبيروت أمس.

وقال نائب رئيس مجلس الاتحاد الروسي قسطنطين كوساتشيف، تعليقا على الهجمات الإسرائيلية التي استهدفت بيروت وطهران، إنه من المتوقع تصاعد الكراهية المتبادلة في الشرق الأوسط.

اعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى