توزيع المناصب لمجلس نقابة الصحفيين الاردنيين

سواليف_ وزع مجلس #نقابة #الصحفيين الأردنيين خلال اجتماع له اليوم الأحد برئاسة نقيب الصحفيين الزميل راكان #السعايدة وحضور الزملاء نائب النقيب جمال اشتيوي واعضاء المجلس على النحو التالي : الزميل عدنان برية أميناً للسر والزميل ابراهيم قبيلات نائباً له والزميل أمجد السنيد أميناً للصندوق والزميل موفق كمال نائباً له.

كما تم انتخاب الزميل علي فريحات ناطقاً إعلامياً للمجلس.

وقرر المجلس تكليف الزميل موفق كمال منسقاً للجان الداخلية للمجلس والزميل جميل البرماوي منسقاً لفروع النقابة في المحافظات وتكليف امين السر بتقديم تصور بشأن الملف المالي حسب الأصول.

كما قرر المجلس تشكيل لجنة تحصيل ال ١٪ لحقوق النقابه برئاسة نائب النقيب جمال شتيوي وعضوية الزملاء عدنان بريه وزين خليل وبلال العقايلة.

كما تم توجيه كتاب لتسمية الزميل زين خليل لعضوية لجنة الشكاوى في هيئة الإعلام.

كما قرر إعادة فتح نادي النقابه وتكليف مدير النقابه وفيق عابدين لإجراء اللازم بالإضافة إلى إعطاء الاولوية لورثة الزملاء المتوفين من المبالغ لصندوق التعاون والضمان الاجتماعي.

كما ناقش المجلس ملف المنقولين من مؤسسة الاذاعه والتلفزيون إلى المكتبه الوطنيه ومتابعة موضوعهم من قبل النقيب مع وزير الدوله لشؤون الإعلام والاتصال فيصل الشبول ووزيرة الثقافه هيفاء النجار ووضع المجلس بصورة تطورات هذا الملف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى