تقرير للتلفزيون عام 2014 يوضح الاتفاق على جدولة علاوة ال50% / فيديو

سواليف
وصل سواليف تقرير اخباري أذاعه التلفزيون الاردني عام 2014 بخصوص علاوة ال 50% ، حيث يوضح التقرير ان اجتماعا تم بين لجنة التربية النيابية ونقابة المعلمين الاردنيين .
وحسب ما ورد في التقرير فإن رئيس لجنة التربية النيابية في 2014 الدكتور محمد القطاطشة تحدث عن مسودة اتفاق مع نقابة المعلمين لجدولة علاوة ال50% للمعلمين على 3 سنوات ، وان مجلس النواب سيدفع لإقرارها في موازنة 2015 .


يذكر ان النائب خليل عطية صرح عبر اتصال مع برنامج نبض البلد مساء امس الأحد بأن الاتفاق الذي تم بين المعلمين والحكومة في 2014 لم ينص على قيمة العلاوة بل كانت مطالبات بعلاوة للمعلمين فقط دون أرقام ولم تلتزم به الحكومة ، وذلك في حكومة النسور ، وتم اعادة الاتفاق في 2016 و 2018 الذي يخص نظام مزاولة المهنة دون ذكر الرقم مؤكداً بأن النواب قاموا بما يلزم بالمطالبة بتحسين وضع المعلم ، مشيراً بأن المجلس مع حق المعلم في تحسين وضعه المعيشي ، ودعا الأطراف إلى الحوار البناء للخروج من هذه الأزمة مؤكداً رفضه لتعطيل المدارس واعاقة الطلاب عن تعليمهم على حد تعبيره .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مؤكداً بأن النواب قاموا بما يلزم بالمطالبة بتحسين وضع المعلم….المهم انهم طالبوا، ردت عليهم الحكومه ولا ما ردت شو بهمهم…
    تلخيص لوضع وحال مجلس العجايب قصدي النواب الأردني.

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى