تقاعد من التربية وبترت قدمه .. فهل يجد من ينجده!

خاص بسواليف

تراكمت ديون الرجل الخمسيني (س) لأكثر من 8000 دينار استدانها جميعها أملاً الحصول على علاج لمرضه الذي تسبب ببتر قدمه في العام 2017، ورغم كل العلاجات والمصاريف ومراجعة الأطباء إلا ان وضع الرجل الخمسيني تدهور أكثر ليكون قرار الأطباء قبل حوالي شهرين صادماً له ببتر جزء آخر من قدمه فذهبت ركبته وجزء اخر وبات شبه بعاجز عن الحركة.
الرجل المتقاعد من ملاك وزارة التربية والتعليم لا يتجاوز ما يتقاضاه شهرياً اكثر من 315 ديناراً يذهب جله لسداد ما إستدانه في رحلة علاجه الطويلة إذا ما علمنا انه اضطر لإجراء 26 عملية جراحية لم تشفع له ببقاء قدمه لتسانده في رحلة الحياة الصعبة.
ولان ظروف معاكسة غالباً فقد شاءت الأقدار ان يفقد أحد ابناء الرجل عمله خلال جائحة كورونا بعد ان كان يساعد في مصاريف المنزل وإعالة الأسرة فيما بينما يعمل الإبن الثاني بأحد المخابز بأجر يومي بالكاد يفي متطلبات الحياة والمنزل.
لا يطلب المتقاعد الخمسيني سوى تأمين طرف صناعي من أي جهة او متبرع كان عل وجود هذا الطرف يساعده في إكمال باقي العمر بخير وعافية ويستطيع ان يجد عملاً يفي بتأمين حياة كريمة له ولعائلته وسداد الديون التي تراكمت بسبب مرضه علماً بأن تكلفة تركيب الطرف الصناعي هي 900 دينار اردني لا غير.
ملاحظة: للتواصل مع صاحب العلاقة شخصياً يرجى الاتصال مع الزميل غيث التل على الرقم
0795004555

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى