تفاصيل مقتل “اللواء الفغم” .. الحارس الشخصي للملك سلمان

سواليف – رصد
نشر موقع الموجز السعودي تفاصيل مقتل اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز فجر اليوم الأحد … وجاء الخبر تحت عنوان .. ” هذا ما حدث للواء الفغم والتفاصيل التي سبقت مقتله “

وأشار الموقع إلى أنه مساء السبت الموافق ١٤٤١/١/٢٩ كان اللواء عبدالعزيز الفغم في زيارة لصديقه فيصل السبتي في منزله في حي الشاطئ في جدة،، فدخل عليهما لزيارة السبتي صديق لهما يدعى ممدوح مشعل ال علي ، وتطور النقاش بين الفغم وممدوح فخرج الجاني الى سيارته وعادحاملا سلاحه وأطلق النار على الفغم ، مما أدى إلى مقتله، كما اصاب شقيق صاحب المنزل (تركي السبتي) الذي كان يتواجد معه في المجلس وكذلك عامل من الجنسية الفلبينية يعمل في المنزل.

وبحسب تفاصيل القصة، فإن الجاني كان على خلافٍ شخصي ومادي قديم مع اللواء الفغم رحمه الله،وعندما وجده في منزل السبتي وتطور النقاش قرر إطلاق النار عليه.

من جهته أكد ابن أخ “حارس الملوك” بداح بن طلال الفغم في حسابه على تويتر الخبر. وقال في تغريدة: “بسم الله الرحـمن الرحيم، وبشر الصابرين … وجميع ما ذكر من تفاصيل غير صحيح والحمد لله على قضائه وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأضاف بداح في تغريدة أخرى: “رحم الله عمي اللواء عبدالعزيز بداح الفغم بعد مقتله حينما كان في منزل صديقه على يد صديق ثالث لهما (غدرا) وذلك مساء يوم أمس السبت”.

لكن هناك على تويتر تشكيك في صحة الروايات، وتساءل ناشط: “ثلاثة أسئلة تجعل الرواية (شبه الرسمية) في #مقتل_عبدالعزيز_الفغم غير مقنعة: – كيف عرف القاتل موقع المجني عليه؟! اذا كان القاتل ينوي القتل فمن الأفضل أن ينتظره خارج المنزل وإذا لم يكن ينوي القتل لماذا كان مسلحا؟! كيف تواجدت الجهات الأمنية خارج المنزل بهذه السرعة؟!”.

وقال الناشط يحيى عسير مستغربا نشر الذباب لقصة مقتله قبل انتهاء التحقيقات، وقصة لا تقنع أي شخص، حيث قال في تغريدته: “قصة الذباب عن مقتل الحارس الشخصي للملك عبد العزيز الفغم غير منطقية، وقتل “الجاني” مباشرة إغلاق الملف، يزيد الشكوك! كيف كانت قوات الأمن حاضرة مباشرة في نفس الموقع؟! وكيف عرف ونشر ذباب تويتر التفاصيل قبل السلطات؟!”.

وحاول الجاني التحصن بالمنزل عند حضور الجهات الأمنية وبادر بإطلاق النار تجاههم للفرار من المكان بالقوة ما استدعى الجهات الأمنية الرد عليه فأردوه قتيلًا. واصيب ثلاثة من رجال الامن .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى