تفاصيل جديدة حول حفرة منزل السابع .. الهدف هو الذهب

#سواليف – رصد

كشف مصدر مطلع #تفاصيل #حادث #الاختناق المؤسف الذي وقع مساء أمس الأربعاء، وراح ضحيته مواطنان وأحد مرتبات #الدفاع_المدني.

الحفرة التي سقط فيها 3 أشخاص في منطقة الدوار السابع غربي العاصمة عمّان ارتبطت بمحاولة فاشلة  كان الهدف منها للبحث عن #الذهب داخل المنزل.

الشخصان كانا يحفران داخل غرفة المطبخ بمنزل في منطقة ضاحية الروابي قرب شارع عبدالله غوشة في عمّان، بحثا عن #الدفائن والذهب، وبعد الوصول إلى عمق أكثر من 30 مترا، اختنق الشخصان جراء قلة الأوكسجين، وهو ما استدعى شخص ثالث إلى طلب النجدة من الدفاع المدني.

وعند وصول مرتبات الدفاع المدني، نزل الشهيد الخرابشة لمحاولة إنقاذ الشخصين المحاصرين داخل #الحفرة العميقة، إلا أنه تعرض للاختناق أيضا.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أن فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني غرب عمان، يساندها فريق الإنقاذ الدولي الأردني، استجابت مساء الاربعاء لبلاغ، وردها عن حادث سقوط لشخصين داخل الحفرة التي يزيد عمقها عن 30 متراً، في أحد المنازل في محيط منطقة الدوار السابع، مبيناً أن فرق الانقاذ تمكنت من إخراج الشخصين اللذان تبين أنهما كانا قد فارقا الحياة .

وقالت مديرية الأمن العام في بيان : ننعى الشهيد الرقيب الخرابشة الذي مضى على طريق الحق والواجب في قافلة من شهداء الوطن الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، لتدعوا الله العلي القدير، أن يتغمده بفسيح جناته، مع الشهداء والصديقين، وأن يلهم اهله وزملائه، جميل الصبر وحسن العزاء . “إنا لله وإنا إليه راجعون”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى