تفاصيل الحالة الجوية من الخميس حتى السبت

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة من الخميس وحتى السبت بمشيئة الله كما يلي :

🔹

الخميس 2023/05/25 :

نهاراً: انخفاض قليل على #الحرارة، #الاجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا في باقي المناطق، و #الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.

ليلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحرالميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

⛔️التحذيرات :

– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب #الغبار في مناطق البادية.

🔹 الجمعـة 2023/05/26 :

نهاراً: الاجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا في باقي المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على إرتفاعات متوسطة وعالية، و #الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر وتكون مثيرة للغبار في العديد من المناطق.

ليلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على إرتفاعات متوسطة وعالية ويحتمل سقوط #زخات خفيفة و متفرقة من #المطر على أجزاء من المناطق الجنوبية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار في العديد من المناطق.

⛔️ التحذيرات :

– خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

– خطر الانزلاق على الطرقات التي قد تشهد هطول مطري.

🔹 الســبت 2023/05/27 :

نهاراً: تتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، حيث يطرا إرتفاع ملموس على درجات الحرارة، وتسود أجواء مغبرة وحارة نسبيا الى حارة في اغلب مناطق المملكة ، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع سقوط زخات محلية ومتفرقة من المطر في أماكن مختلفة من المملكة ولفترة محدودة، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة تتجاوز سرعتها 60كم/س في بعض المناطق.

ليلاً: اجواء مغبرة و معتدلة الحرارة بوجه عام، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات محلية ومتفرقة من المطر في أماكن مختلفة من المملكة ، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.

⛔️ التحذيرات :

– خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في العديد من المناطق.

– خطر الانزلاق على الطرقات التي تشهد هطول مطري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى