تفاصيل الحالة الجوية من الأربعاء وحتى الجمعة

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية ، تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة من الأربعاء وحتى الجمعة بمشيئة الله كما يلي :

🔹

الاربعــاء 2022/12/14 :

نهارا: تستمر #الاجواء #لطيفة الحرارة في اغلب المناطق، مع ظهور كميات من #الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك احتمال لسقوط #زخات خفيفة من #المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى قد يصحبها #الرعد احيانا في شمال المملكة، و #الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

ليلاً: الاجواء #باردة في اغلب المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

🚫التحذيرات :

– احتمال تشكل #الضباب في ساعات متاخرة من الليل فوق المرتفعات الجبلية العالية وبعض مناطق البادية خطر #الانزلاق على الطرقات في اماكن هطول #المطر.

🔹 الخميس 2022/12/15 :

نهارا: تبقى الاجواء لطيفة في اغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ليلاً: الاجواء باردة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

🚫 التحذيرات :

– احتمال تشكل الضباب في ساعات متاخرة من الليل فوق المرتفعات الجبلية العالية .

🔹 الجمعة 2022/12/16 :

نهارا: تسجل درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (4-6)، الاجواء لطيفة في اغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحرالميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شرقية خفيفة السرعة.

ليلاً: الاجواء باردة في معظم المناطق ولطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

🚫 التحذيرات :

– احتمال تشكل الضباب في ساعات متاخرة من الليل فوق المرتفعات الجبلية العالية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى