تفاصيل الحالة الجوية لثلاثــــة أيــــام قادمــــة

سواليف
نشرت دائرة الأرصاد الجوية تفاصيل الحالة الجوية المتوقة للثلاثة أيام القادم كما يلي :

يوم الخميس 16/04/2020

بمشيئة الله الأجواء دافئة نسبياً بوجه عام، مع تواجد كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وفي ساعات الليل تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتهطل بمشيئة الله زخات من المطر في شمال ووسط المملكة وأجزاء محدودة من جنوب وشرق المملكة، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.
⚠ تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
🔺 احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة .
🔺 خطر الانزلاق على الطرقات في الاماكن التي قد تشهد هطول مطري

🔶 يوم الجمعة 17/04/2020

بمشيئة الله تتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي؛ يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، الأجواء غائمة جزئياً، وتهطل بمشيئة الله زخات من المطر بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية ويحتمل أن تكون الأمطار غزيرة في شرق المملكة، وتدريجياً مع ساعات المساء تقل كمية الغيوم وتضعف فرصة الهطول، والرياح شمالية غربية معتدلة تنشط أحياناً.
⚠ تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
🔺 احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية.
🔺 خطر الانزلاق على الطرقات في الاماكن التي قد تشهد هطول مطري.

🔶 يوم السبت 18/04/2020

بمشيئة الله يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، الأجواء دافئة نسبياً بوجه عام، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
⚠ تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
🔺 احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في منطاق البادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى